الميدان اليمني:
2024-09-18@16:41:26 GMT

‏WhatsApp يسهل على مالكي المجتمعات نقل الملكية

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

يقوم تطبيق WhatsApp باختبار ميزات جديدة طوال الوقت. ولقد تم توفير بعض هذه الميزات لعدد محدود جدًا من المستخدمين، بينما لا يزال البعض الآخر قيد العمل ولا يمكننا إلا الإبلاغ عن احتمال توفرها قريبًا.

يبدو أن الميزة الجديدة التالية جاهزة تقريبًا للاستخدام، حيث أفاد بعض الأشخاص في WABetaInfo أن تطبيق WhatsApp يطرح بالفعل ميزة نقل الملكية للمجتمعات لبعض المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في البرنامج التجريبي.

ما تفعله هذه الميزة الجديدة هو تسهيل قيام مالكي المجتمع بنقل ملكية هذا المجتمع إلى عضو آخر.

كما سيحتفظ مالك المجتمع السابق بحالة المسؤول الخاصة به، وسيتم نقل مسؤولياته وامتيازاته الإدارية الأساسية فقط في هذه العملية.

تكشف لقطات الشاشة للميزة التي تم التقاطها بواسطة WABetaInfo كيفية عملها ويمكن للمستخدمين العثور عليها في الإصدار التجريبي من التطبيق.

هناك شيء آخر جدير بالذكر هو أن المالك الأصلي للمجتمع الذي ينقل امتيازاته إلى عضو آخر مع الاحتفاظ بحالة المسؤول الخاصة به، لا يزال من الممكن خفض رتبته أو إزالته من المجتمع بواسطة مسؤول آخر.   

وفي الوقت الحالي، لا يمكن لمستخدمي WhatsApp الذين يعملون كأصحاب مجتمع نقل امتيازاتهم الإدارية الكاملة إلى أعضاء آخرين في هذا المجتمع، لذلك يجب عليهم إنشاء مجتمع جديد ومطالبة أعضاء المجتمع بالانضمام إليه بعد مغادرة المجتمع القديم.

المصدر




Source link

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة كلبجات وتعنيفهم في واسط

بغداد اليوم -  واسط

أعلنت قيادة شرطة واسط، اليوم الاثنين (16 أيلول 2024)، القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة الاغلال (كلبجات) وتعنيفهم في المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أنه "وردت الى قسم حماية الاسرة والطفل في محافظة واسط مناشدة عبر الخط الساخن تفيد وجود طفلين مقيدين ومعنفين من قبل والدهم، وعلى الفور تم تشكيل مفرزة من الضباط والمنتسبين وبعد استحصال الموافقات القضائية، تم التوجه الى مكان تواجدهم والقاء القبض على والدهم".

 وأضافت انه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بغية تقديمه للقضاء لينال جزاءه العادل"، مشيرة الى ان "قسم حماية الأسرة والطفل يتخذ الإجراءات القانونية في هكذا حالات بعد استحصال الموافقات القضائية كونها مؤسسة أمنية تمارس عملها وفق القانون".


مقالات مشابهة

  • بعد التعافي من السرطان .. كيت ميدلتون تعود لواجباتها الملكية
  • 22 شركة لدعم «نحو مجتمع أكثر أماناً» و80 في الانتظار
  • وفود متعددة الجنسيات تزور المنيا مع بداية الموسم السياحي
  • مسيّرات لخدمة المختبرات الطبية
  • رئيس الوزراء يلقي كلمة في احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية"
  • الصحة اللبنانية تطلب من المواطنين مالكي أجهزة الـ Pagers رميها بشكل فوري
  • وظائف شاغرة في هيئة المجتمعات العمرانية.. اعرف المستندات المطلوبة
  • ”مجتمع موهوب“.. حاضنة للإبداع والابتكار للطلبة الموهوبين في الأحساء
  • القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة كلبجات وتعنيفهم في واسط
  • القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة الاغلال (كلبجات) وتعنيفهم في واسط