سيدة وأم لطلفين تستيقظ من النوم لتجد حياتها انقلبت 180 درجة، لم تكن تعلم أنّ الحاضر يخبئ لها الكثير من الأشياء المُظلمة، تلك الشخصية التي تجسدها «ليلي» إيمان العاصي ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى، التي بدأت أحداثه أمس على منصة watch it، ولقيت تفاعلا من الجمهور بمجرد عرض الحلقة الأولى.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى

جاء ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى، تفاصيل كثيرة لمعالم الشخصية الرئيسية «ليلي»، حيث وجدت خطابا داخل «دولابها» مكتوبا عليها «سددي ديوني ومتدوريش عليا تاني»، وإلى جانب الخطاب ظرف به مال.

ويُتوقع أن تشهد الحلقات المقبلة العديد من الأحداث المهمة، بشأن بحث ليلي عن زوجها الذي هرب من منزله في الحلقة الأولى، ويدعي «أحمد» ويجسد دوره الفنان محمد القس.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين، بينهم إيمان العاصي، ومحمد محمود عبدالعزيز، ورحاب الجمل، ووليد فواز، ومحمد القس، وإيهاب فهمي، وعزت زين، وآخرين من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي برغم القانون مسلسل برغم القانون رحاب الجمل

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي

ينتظر متابعو مسلسل «برغم القانون» أحداث الحلقة الثالثة من العمل الدرامي، والذي يُعرض على منصة «watch it» وقناة «on e»، خاصة بعد تصاعد الأحداث واكتشاف «ليلي» إيمان العاصي أن زوجها لم يعد موجوداً، وتبدأ في رحلة البحث عنه، لاسيما أنه اختفى دون إبداء أي أسباب.

موعد عرض الحلقة الثالثة 3 من مسلسل «برغم القانون»

وسيحل موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الليلة على منصة «watch it»، بينما تعرض الحلقة الثالثة غداً على  شاشة قناة «ON» العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل «برغم القانون»

ويشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عناني، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين.

والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • تفاصيل الظهور الأول للفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون
  • اختفاء الزواج ورعب الإجهاض.. أحداث مشوقة بالحلقات الثلاث الأولى من "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها