قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بقتل شاب تصادف مروره خلال نشوب مشاجرة في منشأة ناصر.

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين، وسقوط شاب غارقا في دمائه، وبالانتقال تبين حدوث مشاجرة بين عاطل وعامل بدائرة القسم ووفاة شاب.

وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهم وبأعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض علي عاطل اعترف بإطلاق عيار ناري وإصابة المجني عليه عن طريق الخطأ والتي أودت بحياته في الحال دون قصد، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًماس كهربائي.. التحريات تكشف سبب حريق شقة سكنية ببولاق الدكرور

انتشال جثة ضحية سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مشاجرة قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث منشأة ناصر قتل شاب معاقبة مرور الصدفة الخاطئ

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر (صور)

تنشر “الفجر” أسماء المصابين فى حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، حيث أصيب 7 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين بالقرب من قرية أبو غالب أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 7 مصابين، نتيجة حادث إصطدام سيارة ملاكي بسيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية منشأة أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة،  مما أدى إلى أصابة 7 أشخاص وهم موسى حامد موسى يبلغ من العمر 49 سنة من منشأة القناطر، فايز عبدالفضيل أبو العنين يبلغ من العمر 58 سنة من منشأة القناطر، هاني محمد إبراهيم خليل يبلغ من العمر 44 سنة، محمود حامد موسى محمود يبلغ من العمر 56 سنة من منشأة القناطر، سعدية علي رياض 57 سنة من منشأة القناطر، محمود محمد كمال 81 سنة من منشأة القناطر، سمير حامد موسى 58 سنة من منشأة القناطر.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حجز 3 متهمين بإدارة مصنع أسلاك غير مرخص بمنشأة ناصر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • خلافات أسرية..حبس عاطل قتل نجل عمه وأصاب سيدة خلال مشاجرة في أوسيم
  • بأسلوب النشل.. القبض على المتهم بسرقة المواطنين في المرج
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • تحريات لكشف ملابسات مقتل شخص خلال مشاجرة في إمبابة
  • مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة بأوسيم
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر (صور)