الأسبوع:
2024-09-18@16:35:54 GMT

ارتفاع عدد ضحايا حادث قطاري الزقازيق إلى 4 أشخاص

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

ارتفاع عدد ضحايا حادث قطاري الزقازيق إلى 4 أشخاص

ارتفع عدد وفيات حادث تصادم قطاري الزقازيق، إلى 4 حالات وذلك بعد وفاة المواطن رمضان حسن حنفي، 72 عاما.

وكان المتوفي قد احتجز في العناية المركزة بمستشفي جامعة الزقازيق، في حالة حرجة يعاني من كسور متعددة ونزيف بالبطن، وتوفي فجر الأحد متأثراً بإصابته.

وأعلن الدكتور أحمد عناني، عميد كلية الطب بجامعة الزقازيق، تفاصيل حالة المصابين المحتجزين، من ضحايا حادث تصادم قطارين بالزقازيق.

وقال عنانى إن المستشفى استقبل 38 حالة "24 رجلا، و11 سيدة، و3 أطفال" وإجريت عمليات جراحية متنوعة لعدد 3 منهم، وحالتهم الطبية مستقرة. مضيفا: جار تحضير العمليات لـ3 حالات أخرى، لتثبيت الكسور، بينما هناك 4 حالات محتجزة بالعناية المركزة.

وأشار إلى خروج 20 مصاباً من الطوارئ، حيث لم تكن لديهم سوى كدمات خفيفة، وذلك بعد إجراء الفحوصات الإكلينيكية والأشعات لهم، والتأكد من عدم وجود ضرورة لحجزهم، وهناك 5 حالات تحت الملاحظة.

ووقع تصادم بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة متجها إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهاً إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق، والذي أسفر حتى الآن عن إصابة 49 ووقوع 4 حالات وفاة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث قطار الزقازيق

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل سائقي قطاري حادث تصادم بالزقازيق

قررت الجهات المختصة بالتحقيق في حادث تصادم قطارين بمنطقة الجمباز في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، إخلاء سبيل سائقي القطارين.

كما أمرت جهات التحقيق بإجراء تحليل مخدرات للسائقين وخمسة من العاملين ببلوك المراقبة في موقع الحادث، للتأكد من عدم تعاطيهم للمواد المخدرة، فيما تم حبس عامل التحويلة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود تفاصيل الحادث، الذي أدى إلى وفاة 4 أشخاص وإصابة 48 آخرين، إلى تلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية بلاغًا حول وقوع تصادم بين قطارين على شريط السكة الحديد بالقرب من شارع الحمام في مدينة الزقازيق.

وانتقلت قوة من الشرطة إلى موقع الحادث، مدعومة وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف مباشرة إلى مكان الحادث، وجري نقل الجثث والوفيات إلى مستشفيات الزقازيق الجامعي والأحرار التعليمي وأحد المستشفيات الخاصة بناء على رغبة ذويهم.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل سائقي قطاري حادث تصادم بالزقازيق
  • قرار عاجل من النيابة العامة بشأن عامل التحويلة في حادث قطاري الزقازيق
  • المسيلة: حالة وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث مرور
  • "نقل البرلمان" ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطاري الزقازيق
  • وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين إثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوكتوك فى أسيوط  
  • حبس 8 متهمين في واقعة حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • وكيل صحة الشرقية يُشيد برجال الإسعاف في التعامل مع حادث قطاري الزقازيق
  • صحة الشرقية تكشف عن حالة مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • مآسي على القضبان.. آخر مستجدات حادث قطاري الزقازيق
  • الصحة تكشف آخر تطورات مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق