أعلن نادي النصر السعودي -اليوم الاثنين- غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء الشرطة العراقي في افتتاح مشوار الفريق في بطولة  دوري أبطال آسيا للنخبة غدا الاثنين.

وأكد نادي النصر عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الإجتماعي اليوم الأحد أن "عدوى في الجهاز التنفسي اصابت النجم البرتغالي استوجبت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلةlist 2 of 2إنتر ميامي يستعيد نجمه ليونيل ميسي بعد غياب شهرينend of list

ويأمل النصر في تحقيق فوز يعوض به التعثر المحلي إذ أن الفريق استهل موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال قبل أن يفقد أربع نقاط في أول 3 مباريات في دوري روشن.

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، حيث التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023) وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي الذي حقق فيه فوزا مثيرا أمام الهلال ليتوج باللقب.

تقرير طبي ???? pic.twitter.com/rLDDdFcHHl

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 15, 2024

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات كأس العالم أبطال آسيا أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

رونالدو يوجه رسالة قبل لقاء الشرطة العراقي

ماجد محمد

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، رسالة هامة إلى لاعبي فريقه، وإلى جماهير العراق قبل مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ونشر رونالدو رسالة عبر حسابه الرسمي بمنصة إنستجرام قال فيها: “أتمنى لزملائي التوفيق كله في المباراة، وتحية خاصة لجميع مشجعيني في العراق، أتمنى أن أراكم جميعًا قريبًا”.

وأعلن النصر أمس الأحد إصابة رونالدو بوعكة صحية، سيغيب على إثرها عن مواجهة اليوم لفريقه في دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الشرطة العراقي في بغداد ضمن الجولة الأولى في مجموعة غرب آسيا.

والجدير بالذكر أنه ، تعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، إذ التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023) وفاز النصر بهدف نظيف آنذاك.

مقالات مشابهة

  • دوري "أبطال آسيا".. الشرطة يتعادل مع النصر في غياب رونالدو
  • بغياب رونالدو.. صدمة مدة غياب بروزوفيتش تُجبر النصر للتعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو يوجه رسالة قبل لقاء الشرطة العراقي
  • تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • دوري أبطال آسيا: مهمة النصر أمام الشرطة العراقي معقدة بلا رونالدو
  • موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • في غياب رونالدو.. تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة