أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة نارية، أمام دولفين مول، بمدينة السادس من أكتوبر، محافظة الجيزة، اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة‘ إخطار بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أمام دولفين مول بمدينة السادس من أكتوبر.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ملاكي مع دراجة نارية، مما أسفر عن إصابة كل من جيهان محمد زكي، تبلغ من العمر 45 سنة، مصابة باشتباه كسر بالساق اليمنى، يوسف حمدي محمد، 8 سنوات، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

قائمة المصابون شملت كل من سماح فرحات محمد، 48 سنة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، نجيب رجب عبد المقصود، يبلغ من العمر 65 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، ورفع أثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًماس كهربائي.. التحريات تكشف سبب حريق شقة سكنية ببولاق الدكرور

«الميكروباص انقلبت بيهم».. إصابة 9 أشخاص في حادث مروري أعلى الطريق الإقليمي

«وقع من الدور الثامن».. العناية الإلهية تنقذ شخصا من الموت المحقق بـ عين شمس

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر (صور)

تنشر “الفجر” أسماء المصابين فى حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، حيث أصيب 7 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين بالقرب من قرية أبو غالب أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 7 مصابين، نتيجة حادث إصطدام سيارة ملاكي بسيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية منشأة أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة،  مما أدى إلى أصابة 7 أشخاص وهم موسى حامد موسى يبلغ من العمر 49 سنة من منشأة القناطر، فايز عبدالفضيل أبو العنين يبلغ من العمر 58 سنة من منشأة القناطر، هاني محمد إبراهيم خليل يبلغ من العمر 44 سنة، محمود حامد موسى محمود يبلغ من العمر 56 سنة من منشأة القناطر، سعدية علي رياض 57 سنة من منشأة القناطر، محمود محمد كمال 81 سنة من منشأة القناطر، سمير حامد موسى 58 سنة من منشأة القناطر.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة في ترعة بالبحيرة
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بقنا
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الصف
  • إصابة 21 من العمالة الزراعية إثر إنقلاب سيارة محملة بالعمالة الزراعية في البحيرة
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة شخصين إثر تصادم دراجة نارية وسيارة فى بنى سويف
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم 4 سيارات فى الطريق السياحى
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر (صور)