أكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر على أنه يتطلع لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام الهلال والتتويج بلقب كأس الأندية العربية.

ما هي تصريحات لويس كاستور مدرب النصر قبل مواجهة الهلال؟

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد:"سعيد بعودتي لمدينة الطائف بعد مدة قصيرة قضيناها في أبها، بعد مغادرتنا هذه المدينة كان هدفنا العودة ولعب النهائي، نريد الانتصار ونحترم فريق الهلال كثيرا، وسعيد بتحسن أداء فريقي في الفترة الأخيرة".

وتابع:"تطورنا كثيرا، لم نشعر بطعم الهزيمة في هذه البطولة، نحن سعيدين ليس لأننا نملك النجوم فجميع الفرق يوجد لديها نجوم ولكن شعورنا بأننا فريق متوحد يتطور سويا يجعلنا أكثر ثقة".

وواصل:"مباراة النهائي تلعب للانتصار وهذا ما سنفعله غدًا".

وزاد:"لم نقبل الكثير من الأهداف دفاعيا ولكن نعرف أن الدفاع بحاجة لمزيد من التطوير، والدفاع عبارة عن 11 لاعب، هجوميا تستطيع تسجيل الأهداف بلاعبين أو 3 ولكن دفاعيا تحتاج الفريق كامل ولو دافعت بلاعبين ستستقبل أهداف".

وأوضح:"غدًا لا يوجد أعذار، وأنا لا أحب إعطاء الأعذار، أنظر لما هو موجود وأعمل على ما أملك في الحاضر ونبحث دائما عن نقاط قوتنا التي نستطيع من خلالها الوصول إلى أهدافنا".

عاجل.. تطور مفاجئ بشأن أزمة محمود كهربا مع الزمالك حسم موقف ثنائي الزمالك من الانتقال إلى الأهلي

وأشار:"بيني وبين الكأس نصف متر وهذه ثمرة جهد اللاعبين وغدا نريد الكأس لنا".

واستمر في حديثه:"بيني وبين الكأس نصف متر، وأيضا مدرب الهلال سيكون بينه وبين الكأس نصف متر لذلك ستكون هناك معركة غدًا لمن سيحقق الكأس".

وأردف:"من التشكيل الأساسي نستطيع اللعب بـ 3-4 خطط، ولو أخطأت غدا ستقولون لو لعب هذا اللاعب مكان الآخر سننتصر، ولو لعبنا غدا بـ 4 لاعبين في وسط الملعب وانتصرنا ستقولون أنت مدرب جيد، ولو لعبنا بـ3 وخسرنا ستقولون أنت " غبي " هذه طبيعة المتابعين".

واستطرد:"نحن نتدرب تكتيكيا فقط " 5 دقائق " والباقي استشفاء.. " ردا على الصحافي الذي يسأل عن تغيير التكتيك " هل تريد أن نحضّر تكتيك جديد في 5 دقائق؟".

وأشار:"تقولون أن الهلال لا يملك مهاجم، والآن تقولون لا يملك حارس.. الهلال لديهم مهاجم وحارس وكل اللاعبين.. طبيعي أن يشتكوا قليلا".

وأوضح:"أنا وخيسوس أصدقاء لعبنا سويا، كان قائد في الفريق من الممكن أن أنتصر عليه ومن الوارد أن ينتصر عليّ، والأكيد أنني أتمنى له الخير وستكون مواجهة جميلة".

وأكمل:"في مثل هذه المعارك الحضور الذهني للاعبين مهم جدا، عندما يلعب فريقين أقوياء المهارات الفردية والثقة تصنع الفارق، في مرحلة المجموعات واجهنا الكثير من الأسئلة وأعطينا عليها إجابات جيدة وعندما احتجنا للانتصار نستطيع فعل ذلك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لويس كاسترو النصر الهلال النصر والهلال الهلال والنصر دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج

ماجد محمد

يستعد نادي القادسية لتقديم عرض كبير لضم قائد نادي الهلال السابق، سلمان الفرج، بعد نهاية علاقته مع الهلال بحسب صحيفة الجزيرة.

وكان نادي الهلال قد أعلن مساء اليوم ، رحيل النجم سلمان الفرج قائد الفريق الأول ، بعد مسيرة حافلة بالألقاب استمرت 16 عاماً .

وقدم المجلس شكره وتقديره لـ “الفرج” على ما قدمه طيلة فترة تمثيله النادي ، والتي شهدت تحقيق العديد من المنجزات والبطولات متمنياً للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية” .

مقالات مشابهة

  • سبب رحيل سلمان الفرج عن صفوف الهلال
  • القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج
  • الهلال يتفق مع سلمان الفرج على عدم إكمال مشواره مع الفريق
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم (شهر اللغة العربية في جمهورية الهند)
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم شهر اللغة العربية في الهند
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُعلن انتهاء مدة الترشيح لـ (جائزته في دورتها الثالثة)
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُعلن انتهاء مدة الترشيح لجائزته
  • غربال لإدارة نهائي الكأس بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال