موقع 24:
2024-09-18@16:24:00 GMT

ترك سيارته في كراج للصيانة فقادها عامل مخمور

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

ترك سيارته في كراج للصيانة فقادها عامل مخمور

قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية، بإلزام صاحب ورشة صيانة وتصليح مركبات، وموظف لديه، بدفع 20 ألف درهم لزبون، بعدما استخدم العامل سيارة الأخير دون إذنه، وتسبب في مخالفة مرورية وحجز المركبة.

وتفصيلاً، رفع متضرر دعوى طالب فيها ورشة صيانة وتصليح مركبات بـ61 ألف درهم، تعويضاً عن الأضرار التي لحقت به، موضحاً أنه سلم سيارته لمالك الورشة والعامل لإصلاحها إلا أنه تفاجأ بقيادة الأخير مركبته دون إذنه وارتكابه مخالفة وهو تحت تأثير الكحول، ما تسبب في حجز السيارة.


وبينت تفاصيل القضية، أن المدعى عليه تسبب خلال قيادته السيارة في مخالفة مرورية بـ195 درهماً، وبسبب قيادته تحت تأثير الكحول حجزت المركبة، الأمر الذي أجبر المدعي على دفع 2700 درهم لفك الحجز، و1100 درهم لنقل المركبة، واستئجار أخرى أثناء حجزها  بـ5100 درهم.
وأمرت المحكمة، بإلزام المدانين بالتضامن بدفع 20 ألف درهم للمدعي، وتحميلهما رسوم ومصاريف الدعوى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

نيابة عدن توجه بإلزام قيادي في الانتقالي بالمثول أمامها على خلفية قضية اختطاف

وجهت النيابة الجزائية المتخصصة بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، بإلزام ضابط أمني "قيادي في الإنتقالي المدعوم إماراتيا"، للمثول أمامها على خلفية قضية اختطاف ضابط في خفر السواحل.

 

جاء ذلك في مذكرة القاضي عبدالله محمد ناصر لصور، وكيل النيابة الجزائية المتخصصة في العاصمة عدن والموجه إلى مدير عام شرطة العاصمة عدن بخصوص قضية اختطاف وحجز واخفاء قائد فرقة الغواصين بمصلحة خفر السواحل الملازم حمزة ياسر العزيبي.

 

وأفادت المذكرة، أن النيابة الجزائية توالي التحقيق في الشكوى المقدمة من قبل أسرة حمزة ياسر والتي اتهمت مدير شرطة الشيخ عثمان، عبده نائف ونائبه علاء بدر بواقعة اختطاف أبنهم حمزة ياسر عبدالله فضل.

 

 

وطالبت المذكرة مدير عام شرطة عدن، بتكليف حضور لنائب مدير شرطة الشيخ عثمان علاء بدر وإلزامه بالحضور أمام النيابة الجزائية في الجلسة المحددة بالتكليف.

 

وفي مذكرة أخرى، أصدر القاضي فيصل عبدالحافظ الدقم، عضو النيابة الجزائية تكليف حضور بإسم علاء بدر نائب شرطة الشيخ عثمان، لسماع اقواله فيما هو منسوب اليه بجلسة يوم الاحد 22/9/2024م، وتكليف مدير عام شرطة العاصمة عدن بإعلان المذكور.

 

 

واختطفت شرطة الشيخ عثمان بعدن، بوقت متأخر من مساء 24/8/2024 الملازم حمزة ياسر العزيبي بينما كان قادم من الشيخ عثمان متجهاً الى منزله بدار سعد، واحتجازهم داخل الشرطة لفترة مؤقتة، ومن ثم تسليمهم فجر يوم 25/8/2024 من قبل نائب الشرطة علاء بدر، إلى قوة مكون من افراد مقنعي العيون على متن سيارة باص فوكسي وطقم، ولا يعرف الى الان مصير الملازم العزيبي قائد فرقة الغواصين بمصلحة خفر السواحل.

 

يذكر أن الضابط حمزة العزيبي قائد فرقة الغواصين بمصلحة خفر السواحل هو نجل الشيخ ياسر عبدالله العزيبي شيخ مشائخ قبيلة العزيبة ورئيس حلف قبائل وأبناء الحوطة وتبن بمحافظة لحج.


مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 9 قرى بالمنوفية غدًا للصيانة والتطهير
  • “الاقتصاد” تصدر قراراً بإلزام الشركات المساهمة الخاصة في الدولة بتمثيل المرأة في مجالس إداراتها
  • تفاصيل قرض السيارة من البنك التجاري الدولي CIB مصر: أعلى تمويل في البنوك المصرية
  • نيابة عدن توجه بإلزام قيادي في الانتقالي بالمثول أمامها على خلفية قضية اختطاف
  • قطع المياه عن 10 قرى بمحافظة المنوفية غدا للصيانة 
  • السيارة احترقت بالكامل.. إصابة رجل وزوجته وإبنهما إثر حادث على أوتوستراد الصفرا
  •  التجارة توضح .. هل يشمل الضمان بطاريات السيارة وإطاراتها؟ 
  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”
  • مكافحة الإرهاب الكوردستانية: مقتل وإصابة ثلاثة عماليين بقصف تركي في مخيم مخمور
  • سبته في مكان عمله ويطالب بـ200 ألف درهم