بوابة الوفد:
2024-09-18@16:32:38 GMT

عمر السعيد بصحبة ويل سميث في سباق فورمولا 1 (شاهد)

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

تواجد النجم عمر السعيد مع النجم العالمي "ويل سميث" في حفل غداء جمعهم علي هامش حضورهما جائزة أذربيجان الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات “الفورمولا 1”.

عاجل.. وفاة الفنانة ناهد رشدي عمر السعيد يلتقي بالفنان العالمي ويل سميث

ونشر السعيد صورة تجمعه مع الفنان العالمي "ويل سميث" على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"حيث عبّر المتابعون عن إعجابهم الشديد بالثنائي من خلال التعليقات .

وظهر عمر السعيد وويل سميث وهما يبتسمان في الصورة التي التقطت في أجواء حماسية خلال السباق ،وعبر عمر السعيد بأن هذه اللحظة كانت من أجمل لحظات حياته، معربًا عن إعجابه الكبير بموهبة ويل سميث وإنسانيته.

يذكر أن عمر السعيد يواصل حاليا قراءة عدد من السيناريوهات لاختيار افضل الادوار للمشاركة في دراما رمضان 2025 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ويل سميث عمر السعيد الفورمولا 1 سباقات سيارات إنستجرام عمر السعید ویل سمیث

إقرأ أيضاً:

محمود السعيد: الدولة تبذل جهودها لمحاربة الفساد وفق استراتيجية وطنية

تواصل جامعة القاهرة برعاية د. محمد سامى عبد الصادق رئيس الجامعة، فعاليات معسكر قادة المستقبل، والذي يعقد تحت شعار "بناء الإنسان وتعزيز الهوية الوطنية". 
وألقى الدكتور محمود السعيد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، محاضرة حول "الاستراتيجية الوطنية لمكافحةالفساد" الفساد".

استعرض فيها جهود الدولة في محاربة الفساد من خلال استراتيجية وطنية شاملة تستند إلى تعزيز الشفافية والنزاهة في كافة القطاعات، كما تم تسليط الضوء على المحاور الرئيسية للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، والتي تشمل تعزيز نظم المساءلة، وتفعيل دور المؤسسات الرقابية، والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية من خلال مكافحة كافة أشكال الفساد المالي والإداري.

وأكد الدكتور محمود السعيد أن الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد تهدف إلى بناء مجتمع قائم على النزاهة والشفافية، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمكانة مصر على الصعيدين المحلي والدولي، مشيرًا إلى الدور الحيوي للجامعات في نشر الوعي وبناء كوادر شبابية قادرة على مكافحة الفساد باعتبار أن محاربة الفساد ليست مسؤولية الدولة فقط، بل مسؤولية جماعية تتطلب مشاركة كافة أطياف المجتمع.

جدير بالذكر أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة من المحاضرات التي يقدمها معسكر قادة المستقبل هذا العام تحت عنوان "بناء الإنسان وتعزيز الهوية الوطنية"، حيث بدأت فعاليات المعسكر من 24 أغسطس وتستمر حتى 18 سبتمبر، ويتضمن المعسكر برنامجًا متميزًا يشمل لقاءات مع كوكبة من قيادات الجامعة والمفكرين والأكاديميين والخبراء، لإجراء حوارات نقاشية مفتوحة مع الطلاب كما يتضمن المعسكر مجموعة من الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية والفنية.

مقالات مشابهة

  • جلال السعيد: تشكيل وعي المواطنين مسئولية رجال الدين والثقافة والفكر
  • وزارة الشباب والرياضة تُعلن إطلاق استمارة المشاركة في مدرسة تضامن الجنوب العالمي
  • «كهرباء دبي» تستعرض مشاريعها النوعية خلال المؤتمر العالمي للمرافق
  • أبهر لجنة التحكيم.. محمد السعيد موهبة تألقت ببرنامج «كاستينج»: كنت مفكره ورشة
  • عبد الله السعيد: الزمالك يهدف لتحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم
  • منتدى هيلي.. منصة استراتيجية لتعزيز الحوار العالمي
  •   بطاقة موسم الرياض نسخة “ويمبلي” تستبعد ليام سميث لإصابته و إسماعيل ديفيس بديلاً
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني
  • محمود السعيد: الدولة تبذل جهودها لمحاربة الفساد وفق استراتيجية وطنية
  • عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1