بوابة الوفد:
2024-09-28@05:05:24 GMT

رئيس مركز ومدينة صدفا بتفقد مشروعات حياة كريمة

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

قام خالد إبراهيم عويس رئيس مركز ومدينة صدفا بتفقد المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية المشروع القومي لتطوير الريف المصري حياة كريمة بقرية البربا.

بدأت الجولة بتفقد وحدة إسعاف البربا والوحدة الصحية بالبربا التي تم إنشاؤها بناءً على نموذج التأمين الصحي الشامل. كما تمت زيارة الأعمال التي تجري تنفيذها بالوحدة الصحية القديمة والمبنى الملحق بالوحدة.

يهدف هذا المشروع إلى تعزيز خدمات الصحة وتحسين جودة الرعاية الصحية في المنطقة.

وقد تم أيضًا زيارة مجمع خدمات المواطنين في البربا، حيث يتوفر عدد من الخدمات الحيوية للجمهور. يشمل هذا المجمع المركز التكنولوجي الذي يهدف إلى دعم عملية التحول الرقمي وتطوير البنية التحتية التكنولوجية في المنطقة. كما يضم المجمع مكتب بريد وشهر عقاري والوحدة المحلية والمجلس المحلي.

يأتي زيارة رئيس مركز ومدينة صدفا لهذه المشروعات في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها الحكومة المصرية لتحسين حياة السكان في الريف المصري وتطوير البنية التحتية في تلك المناطق. وتعتبر المبادرة الرئاسية المشروع القومي لتطوير الريف المصري حياة كريمة من أبرز تلك الجهود، حيث تهدف إلى توفير الخدمات الأساسية وتحسين مستوى المعيشة للمزارعين وسكان الريف.

تعكس زيارة رئيس مركز ومدينة صدفا للمشروعات التي تنفذ ضمن المبادرة الرئاسية إصرار الحكومة المصرية على تعزيز التنمية المستدامة في الريف وتحسين ظروف الحياة للمواطنين في تلك المناطق. ومن المتوقع أن تسهم هذه المشروعات في تحسين الخدمات الصحية والتكنولوجية وتعزيز فرص العمل وتطوير البنية التحتية في المنطقة ورفع مستوى المعيشة للسكان.

رئيس مركز ومدينة صدفا بتفقد مشروعات جارية في مبادرة حياة كريمة بالبربا رئيس مركز ومدينة صدفا بتفقد مشروعات جارية في مبادرة حياة كريمة بالبربا رئيس مركز ومدينة صدفا بتفقد مشروعات جارية في مبادرة حياة كريمة بالبربا رئيس مركز ومدينة صدفا بتفقد مشروعات جارية في مبادرة حياة كريمة بالبربا رئيس مركز ومدينة صدفا بتفقد مشروعات جارية في مبادرة حياة كريمة بالبربا رئيس مركز ومدينة صدفا بتفقد مشروعات جارية في مبادرة حياة كريمة بالبربا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس مركز ومدينة صدفا بتفقد مشروعات مبادرة حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ

وزّعت مؤسسة حياة كريمة بمحافظة كفر الشيخ، 3 آلاف وجبة غذائية ساخنة على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة «سبيل»، التي تأتي ضمن أنشطة المؤسسة، بهدف تقديم العون للأسر الأكثر احتياجاً.

توزيع وجبات غذائية ضمن مبادرة سبيل

وقال الدكتور إسلام جبر، منسق مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّ فريق متطوعي حياة كريمة وزّع 3 آلاف وجبة غذائية ساخنة على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة «سبيل»، بمركزي سيدي سالم والرياض، اليوم، وسيتم توزيع وجبات أخرى بمركزي بيلا والحامول غداً.

وأكد «جبر»، أنّ مبادرة «سبيل» تأتي لتقديم الدعم الغذائي وتوزيع وجبات ساخنة ومتنوعة في مختلف مراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع مطابخ الجمعيات القاعدية، وبمشاركة عدد من السيدات المعيلات واللاتي تعمل مؤسسة حياة كريمة على تمكينهم اقتصادياً، مشيراً إلى مشاركة 500 متطوعا في تعبئة الوجبات داخل المطابخ، وتوزيع الوجبات على مختلف دور الأيتام والمسنين بالمحافظة.

توزيع 160 ألف وجبة على الأسر الأكثر احتياجا

جدير بالذكر أنّ مبادرة «سبيل» نجحت في توزيع 160 ألف وجبة ساخنة على الأسر الأكثر احتياجاً بمختلف أنحاء الجمهورية خلال النصف الأول من عام 2024.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة حياة كريمة تقدم دعمًا عاجلًا لمواجهة الأزمة الصحية في أسوان
  • «حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بمركز ومدينة أطفيح
  • غدًا.. ضعف المياه عن مركز ومدينة ناصر والميمون لإجراء الصيانة ببني سويف
  • محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبري يتفقدان مشروعات حياة كريمة
  • محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان مشروعات حياة كريمة
  • محافظ القليوبية: لجان فنية لدراسة المعوقات الميدانية لمشروعات «حياة كريمة»
  • نائب محافظ دمياط يتفقد أعمال مبادرة حياة كريمة
  • 3 أشقاء يعتدون بالضرب على رئيس مركز ومدينة أبو النمرس
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في الإسكندرية والقليوبية