أعلن مستشفى النور التخصصي، أحد المرافق الصحية البارزة ضمن تجمع مكة المكرمة الصحي، عن استقباله لأكثر من 220,000 مراجع في العيادات الخارجية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024.

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي أن العيادات شملت مجموعة واسعة من التخصصات، بما في ذلك الباطنة، الجراحة، والتخصصات الدقيقة، إلى جانب عيادات هشاشة العظام وتخصصات أخرى، حيث يتم تقديم خدمات طبية عالية الجودة وفق أحدث المعايير العالمية.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خدمات طبية شاملة.. مستشفى النور التخصصي يستقبل 220 ألف مراجع خلال 6 أشهر

أخبار متعلقة عاجل | حظر نشر البيانات المتعلقة بالأمن السيبراني.. تعليمات جديدة لمقدمي خدمات هويات الدخول والصلاحياتيبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني عبر جداراتخدمات متكاملة

وأشار التجمع إلى أن المستشفى يستقبل المرضى المحولين من المراكز الصحية ومستشفيات التجمع الصحي، حيث تعمل العيادات الخارجية من خلال 26 عيادة صباحية و26 عيادة مسائية، وذلك خلال الفترة من الساعة 8 صباحًا حتى 4 عصرًا، من الأحد إلى الخميس، بما يضمن تقديم خدمات متكاملة وشاملة للمراجعين.

ويعمل في هذه العيادات طاقم طبي متميز يتألف من استشاريين متخصصين، وكوادر تمريضية وفنية وإدارية مؤهلة على أعلى المستويات، حيث يتم تقديم الاستشارات الطبية بدقة ووفق المواعيد المحددة مسبقًا من قبل الأطباء المعالجين، لضمان راحة المرضى وتقديم أفضل الخدمات العلاجية باستخدام أحدث الأساليب الطبية والتقنيات الحديثة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس عبدالعزيز العمري مكة المكرمة تجمع مكة المكرمة الصحي الصحة الصحة السعودية

إقرأ أيضاً:

«فخر الوطن»: الإمارات أصبحت رائدة عالمياً في التميّز الصحي

أبوظبي/ وام
أكّد مكتب «فخر الوطن»، أنّ اهتمام دولة الإمارات باليوم العالمي لسلامة المرضى، الذي يتمّ الاحتفال به سنوياً في 17 سبتمبر، يعكس التزامها المستمر بتحسين جودة الرعاية الصحية للجميع، ودليل حرصها على حماية صحة وسلامة سكانها.
وأضاف مكتب فخر الوطن بهذه المناسبة، أن الاحتفال باليوم العالمي لسلامة المرضى في الإمارات، يعد فرصة لتسليط الضوء على جهود أبطال خط الدفاع الأول من العاملين في الرعاية الصحية لتقديم رعاية آمنة وفعّالة.
وأوضح أنّ الاحتفاء بهذه المناسبة يهدف إلى تسليط الضوء على جهود الإمارات لحماية كافة أفراد المجتمع من الأمراض، وضمان أن يكون نظام الرعاية الصحية مرناً وموثوقاً وقادراً على تلبية احتياجات الجميع، إضافة إلى إبراز جهودها المُساهمة في المبادرات العالمية الهادفة لبناء عالمٍ خالٍ من الأمراض.
وأكد مكتب فخر الوطن أن دولة الإمارات، تعتبر سلامة المرضى أولوية قصوى، حيث نفّذت العديد من المبادرات والسياسات لضمان تطبيق أعلى معايير الرعاية في نظامها الصحي.

مقالات مشابهة

  • إدراج مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية في العالم
  • “مستشفى التخصصي” يختتم مشاركته في قمة C3 العربية الأمريكية للرعاية الصحية في نيويورك لعام 2024
  • الأحساء.. 8 حالات تبرع بالأعضاء تنقذ أرواحًا خلال 8 أشهر
  • مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون توفر وظائف شاغرة
  • خدمات طبية مجانية لـ 1600 مواطن خلال قافلتين بمركز المنشاة
  • 100 يوم صحة: تقديم أكثر من 72 مليون و478 ألف خدمات مجانية خلال 46 يوما
  • فخر الوطن: الإمارات رائدة عالمياً في التميّز الصحي
  • بدء أعمال تطوير قسم العناية المركزة في مستشفى سمالوط التخصصي
  • «فخر الوطن»: الإمارات أصبحت رائدة عالمياً في التميّز الصحي
  • "فخر الوطن": الإمارات أصبحت رائدة عالمياً في التميّز الصحي