بوابة الوفد:
2024-09-18@16:35:02 GMT

فرنسا: مصرع عدد من المهاجرين أثناء عبور المانش

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

كشفت السلطات الفرنسية اليوم الأحد "مصرع عدد من المهاجرين" ليل السبت، أثناء محاولتهم عبور المانش بشكل غير نظامي من شمال فرنسا باتجاه إنجلترا، وفقًا لما أعلنته وكالة "سكاي نيوز عربية".

فرنسا تدين الهجوم على قافلة للصليب الأحمر في دونيتسك شرق أوكرانيا فرنسا تستدعي القائم بأعمال إيران.. بسبب الصواريخ الباليستية


ووقع هذا الحادث بعد غرق قارب أسفر عن مقتل 12 شخصا في الثالث من سبتمبر، في أسوأ حصيلة خلال هذه السنة، مما رفع عدد القتلى أثناء العبور غير النظامي للمانش إلى 37 شخصا على الأقل منذ يناير.


ووصل 21615 مهاجرا إلى بريطانيا عبر القناة في النصف الأول من عام 2024، وهو عدد غير مسبوق، حسب بيانات نشرتها السلطات في هذا البلد.

وتبرز هذه الأرقام التحدي الذي تواجهه حكومة حزب العمال الجديدة في المملكة المتحدة فيما تحاول خفض عدد الوافدين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهاجرين المانش مقتل 12 شخصا عبور المانش السلطات الفرنسية

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب داخل حفرة أثناء تنقيبه عن الآثار بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شاب مصرعه داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل بقرية الصحافة دائرة مركز شرطة طوخ، تم اخطار اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، وجرى نقل الجثة للمشرحه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بورود معلومات بقيام شخصين بالتنقيب علي الاثار ومصرع احدهم داخل الحفرة بدائرة المركز.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بقيام الشاب المتوفي ويدعى "باسم" يبلغ من العمر 21 عام وشخص اخر يدعى "مصطفى. خ" بالتنقيب عن الاثار اسفل منزل بدائرة المركز واثناء الحفر انهارت الحفرة علي الشاب الاول مما ادى الي مصرعه فى الحال.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب طه سعيد والنقيب كمال إبراهيم محرم والنقيب أحمد نصر- معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهم الثانى والأدوات والمعدات المستخدمة فى عملية الحفر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالبة دهسها ميكروباص في أبو النمرس
  • مصرع طفل سقط من شرفة شقة بالطابق الخامس بسوهاج
  • مصرع شاب داخل حفرة أثناء تنقيبه عن الآثار بالقليوبية
  • المكسيك.. مصرع 15 شخصاً بانزلاقات طينية
  • السلطات المغربية تعتقل 4455 شخصاً حاولوا اقتحام سبتة بينهم 519 أجنبياً
  • حرائق مدمرة في بيرو.. مصرع 15 شخصا واندلاع النيران بجميع أنحاء البلاد
  • مصـرع رجـل حرقا أثناء تحضيره وجبة مصرية شهيرة
  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • 8 قتلى أثناء محاولتهم عبور «المانش»
  • مقتل ثمانية مهاجرين أثناء محاولتهم عبور القناة الأنجليزية