CNN Arabic:
2024-09-18@16:25:23 GMT

السعودية.. رونالدو يصاب بـعدوى فيروسية والنادي يوضح

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلن نادي النصر السعودي، الأحد، إصابة لاعبه نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعدوى فيروسية.

جاء ذلك في بيان نشره نادي النصر على صفحته الرسمية بمنصة إكس (تويتر سابقا) ورد فيه: "تعرض قائد الفريق الأول الكابتن كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية) وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم.

."

وأضاف النادي: "امنياتنا لقائد النصر بالشفاء العاجل".

البرتغالالسعوديةفيروساتكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي النصر السعودي فيروسات كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟

يعد كريستيانو رونالدو واحدا من أهم الرياضيين في العالم، ويعرف برشقاته العالية، الناتجة عن التمارين الرياضية المستمرة والحفاظ على نظامه الغذائي.

وفي تصريحاته لصحيفة «ذا صن»، تحدث الظهير الأيسر السابق لنادي النصر السعودي، أليكس تيليس، عن النظام الغذائي لزملائه السابقين بما فيهم رونالدو، موضحا أن اللاعب البرتغالي الدولي، لا يتناول الوجبات التي يقدمها النادي إلى لاعبيه.

ويؤكد «تيليس» أن كريستيانو رونالدو يحافظ على نظامه، بالإضافة لمراقبته زملائه في الفريق خلال فترة تناولهم الطعام، بل ويتأكد من عدم انحراف أي منهم عن روتينهم الصحي.

كيف يحافظ رونالدو على صحته

يتبع رونالدو بعض الأساليب التي تحافظ على صحته، إذ يأخذ قيلولة في وقت النهار ويستخدم العلاج بالبرودة، ويحب تناول الأطعمة ذات الجودة الطبيعية، على رأسها البروتين.

ويأتي خبير التغذية الخاص باللاعب البرتغالي، حاملًا وجبته الخاصة المختلفة عن زملائه، وتحمل أطعمة مثل سمك السلمون والكينوا والأفوكادو.

وأكد اللاعب البرازيلي، أن زميله اللاعب البرتغالي الدولي يراقب زملائه في نادي النصر السعودي، من خلال السعرات الحرارية التي يتناولونها وجودة الأطباق، لعدم تأثر مستواهم داخل الملعب.

فسخ عقد اللاعب البرازيلي

وأعلن نادي النصر السعودي فسخ التعاقد مع البرازيلي اليكس تيليس الظهير الأيسر للفريق منذ أسبوعين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونشر النادي بيانا رسميا يعلن فيه عن تفاصيل فسخ العقد بالتراضي.

مقالات مشابهة

  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • رونالدو لـ أطفاله: تعرفون ماهو فيتامين الجمال؟.. فيتامين الجمال هو كريستيانو
  • جورجينا: غمرتني السعادة بالسفر إلى السعودية عندما أخبرني رونالدو أنه سيلعب في النصر
  • السعودية.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • آيت نوري يصاب مجددا ومهدد بالغياب شهرا كاملا !