سودانايل:
2024-09-18@16:17:55 GMT

لغو الانصرافي والعنكبوتية الكيزانيةً

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

ahmedsidahmed.contacts@gmail.com

د احمد التيجاني سيد احمد

قررت ان استمع لعدة حلقات متتاليات الي لغو هذا الانصرافي او الصرفة او ودالسماني … املا في تحليل الموقف الكيزاني و الجمهور الذي يخاطبه و المعلومات التي يستقي منها الخبر. و ايضا مقارنة زملاءه السابقون و الحاليون من المشعوزونوالمهووسون و المستهبلون والقتلة و المغتصبون.



.اليكم هذه المخرجات:
-١- الكلام نتيجة جهد استخباراتي يعرف ان خاصة الكيزان من الذين اثروا ونهبوا وهربوا بما جمعوه باطفالهم و زوجاتهم و حراريرهم لا يعنيهم الامر إلا في موشراته النهائية القصوي حتي يقرروا مدي الاستمرار في تمويل القتل و والنهب كجزء المخطط الماسوني الاقصي . يهمهم استعادة السلطة ياي حال و مقال. لا يهم امر الشعب الذيافتوا بفناء ثلثه او نصفه .

-٢- الكلام موجه للجهلة الذين امنوا بغزالة اسحاق فضل الله و خيالات الناجي و بكاء حسين خوجلي والحور العين و كل ما يرضي الشبق و الخيال المريض خاصة للبؤساء. الفقراء من الشباب او من المرضي مثل الذي يرجو من الانصرافي ان يوفر له ١٠٠ (ماية)غسلة كلي بعد الانتصار في حرب الكرامة????

-٣- ايضا اكتشفت غباء هذة العنكبوتية! غباء يجعل من السهل لمن يستمع اليهم ان يتاكد عن مدي التخبط و الورطة التي وقعت فيها قيادة الجيش و من يامرهم من فلول الكيزان

د احمد التيجاني سيد احمد
٢٦ اغسطس ٢٠٢٤. الزاوية التيجانية فأس

د.احمد التيجاني سيداحمد

ahmedsidahmed.contacts@gmail.com

   

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

الصحة اللبنانية تطلب من جميع المواطنين الذين يمتلكون أجهزة pagers الابتعاد عنها

أصدرت وزارة الصحة اللبنانية بيانًا عاجلًا بشأن تفجير إسرائيل بواسطة تقنية عالية أجهزة الاتصالات اللاسلكية المحمولة باليد لعناصر من "حزب الله" في أكثر من منطقة بالبلاد.

وصدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة بيان بصيغة عاجل أعلن أن "أعدادا كبيرة من المصابين بجروح مختلفة تتوافد إلى المستشفيات اللبنانية، وتبين بصورة أولية ان الاصابات تتصل بتفجير أجهزة لاسلكية كانت بحوزة المصابين".

وبناء عليه، طلبن الوزارة من جميع المستشفيات في مختلف المناطق اللبنانية ولا سيما في المناطق المتاخمة لأماكن حصول الإصابات "الاستنفار إلى أقصى درجة ورفع مستوى استعداداتها لتلبية الحاجة السريعة إلى خدمات الطوارئ الصحية، والبقاء على تنسيق مع وزارة الصحة العامة لسرعة توزيع الاصابات وضمان السرعة في بدء علاجها".

وطالبت الوزارة من جميع المواطنين الذين يمتلكون أجهزة اتصالات لاسلكية الابتعاد عنها ريثما تتبين حقيقة ما هو حاصل.

كما صدر عن وزارة الصحة العامة بيان ثان جاء فيه: "تعقيبا للأعداد الكبيرة للإصابات التي تم تسجيلها بعد ظهر اليوم، تطلب وزارة الصحة العامة من جميع العاملين الصحيين التوجه بشكل عاجل إلى أماكن عملهم لكي يسهموا في تقديم العلاجات الطارئة للأعداد الكبيرة من المصابين الذين يتم نقلهم إلى المستشفيات".

وأضاف البيان: "كذلك تطلب الوزارة من المواطنين الذين يتجمعون على الطرقات إفساح المجال لسيارات الإسعاف للتنقل بسرعة ونقل المصابين. وتوجه الوزارة نداء للتنسيق مع الصليب الأحمر اللبناني للتبرع بالدم تحسبا للحاجة التي يمكن أن تطرأ لوحدات دم للجرحى المصابين".

وأكدت الوزارة على جميع المستشفيات "ضرورة استقبال الجرحى وتأمين علاجهم السريع على نفقة الوزارة".

مقالات مشابهة

  • من هم أبرز قيادات حزب الله وحماس الذين تعرضوا للاغتيال؟
  • آخرها تفجيرات البيجر.. من أبرز قيادات حزب الله وحماس الذين تعرضوا للاغتيال؟
  • من هم المزورون الذين يتم الإعلان عن اعتقالهم بشكل شبه يومي في العراق؟
  • من هم المزورون الذين يتم الإعلان عن اعتقالهم بشكل شبه يومي في العراق؟ - عاجل
  • وكالة أمريكية: ما هو التهديد الذي يشكله الحوثيون في اليمن على إسرائيل؟ (ترجمة خاصة)
  • ما الذي قاله جبريل امس؟!
  • الحكومة تصدر تعميماً لكافة المزدوجين وظيفياً الذين يشغلون أكثر من وظيفة
  • الصحة اللبنانية تطلب من جميع المواطنين الذين يمتلكون أجهزة pagers الابتعاد عنها
  • العلاج الجيني يمنح رؤية أوضح للمرضى الذين فقدوا جزءا من بصرهم
  • السياحة: العثور على الغواصين الذين جرفهم التيار بمرسى علم