البلاد- جدة
تعاقد الاتحاد السعودي للمبارزة مع الفرنسي هـوغ أوبـري، مـديراً فــنياً لسـلاح الابـيـه في الاتــحاد. تم توقيع العقد بحضور أحمـد الصبـان رئيس الاتحاد، في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض. وسيكون الفرنسي أوبري مسؤولاً عن قيادة الطاقم التدريبي لسلاح الابيه لجميع الفئات العمرية (رجـال وسيـدات) ومشرفاً على المنتخبات السعودية للفئات السنية والمنتخب الأول في سلاح الابيه.

ويملك أوبري القادم من تدريب المنتخب الفرنسي، سجلاً حافلاً بالإنجازات بدأها كلاعب بعد حصوله على الميدالية الذهبية في أولمبياد أثينا 2004، وفضية أولمبياد سيدني 2000 (فردي وفرق) كما حقق في مسيرته التدريبية مع منتخب الصين ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 عن طريق الصينية سون ييوين.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي للمبارزة سلاح الأبيه

إقرأ أيضاً:

فوز الإمارات على فلسطين وهايتي في أولمبياد الشطرنج

حقق منتخبا الإمارات للشطرنج، للرجال والسيدات، الفوز على منتخبي فلسطين وهاييتي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات النسخة رقم 45 من الأولمبياد العالمي للشطرنج، المقام حاليا في العاصمة المجرية بودابست.
يشارك في الأولمبياد 190 منتخبا، وتستمر منافساته حتى 23 سبتمبر الجاري.
وجاء فوز منتخب الرجال على نظيره الفلسطيني، أمس الأحد، بنتيجة 3.5 مقابل نصف نقطة، بعد تعادل عمران الحوسني لاعب منتخبنا الوطني مع محمد علام، وفاز كل من عمار السدراني على محمد سدير في الرقعة الثانية، وأحمد فريد على عبد الوهاب أحمد، وإبراهيم سلطان على بهاء مسواده.
ورفع منتخبنا الوطني رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط، ليتقاسم صدارة المنتخبات العربية المشاركة في الأولمبياد مع منتخبي مصر والمغرب.
ويلتقي منتخبنا في الجولة السادسة المقبلة، المقرر لها بعد غد الأربعاء، مع نظيره السويدي.
وفي منافسات السيدات، حقق منتخبنا الوطني فوزه الثاني على التوالي، وتغلب على منتخب هاييتي بنتيجة 3.5 مقابل نصف نقطة ضمن الجولة الخامسة أيضا.
وحقق الفوز لمنتخبنا كل من روضة السركال على روز برلين، وعنود عيسى على كمبرلي دونات، وزينب المعمري على رودينا بلجراد، فيما تعادلت مريم عيسى مع ميريسينا كادي.
ورفع منتخبنا رصيده إلى 6 نقاط ليتصدر ترتيب الدول العربية مع منتخبي مصر والجزائر.وام


مقالات مشابهة

  • محكمة الاتحاد الأوروبي تلغي غرامة “المفوضية” البالغة 1.5 مليار يورو ضد غوغل
  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي
  • “الجيومكانية” و “الاتحاد السعودي للأمن السيبراني ” يوقّعان مذكرة تعاون لتعزيز تكامل القطاع الجيومكاني ومنظومة الطائرات بدون طيار
  • “الاتحاد للطيران” تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر
  • “المعهد الوطني الفرنسي” : بعوض النمر الناقل الأساسي لحمى الضنك
  • فوز الإمارات على فلسطين وهايتي في أولمبياد الشطرنج
  • تعاون بين ” الاتحاد للقطارات للشحن” و “تروجان للإنشاءات” لتوفير خدمات نقل متكاملة
  • انطلاق هاكاثون التمور في المدينة المنورة بمشاركة “233” فريقاً
  • “هاتريك” بنزيما يقود الاتحاد لعبور الوحدة بسباعية
  • “كفى” توعي أكثر من 29 ألف شاب في لقاء الاتحاد والوحدة