الوطن:
2024-09-18@16:05:58 GMT

موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف التفاصيل

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف التفاصيل

أعلن المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 في مؤتمر صحفي أمس، عقد في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتضمن الطرح 70 ألف وحدة سكنية لمنخفضي ومتوسطي الدخل.

وخلال المؤتمر الصحفي، تم الإعلان عن موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 مطلع نوفمبر المقبل، حيث يكون هناك 60 ألف وحدة سكنية لمنخفضي الدخل و10 آلاف لمتوسطي الدخل.

موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وتكون الوحدات السكنية ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» في المدن الجديدة والمحافظات والمناطق القديمة حسب قول وزير الإسكان في المؤتمر الصحفي أمس.

طرح الأراضي والوحدات للمصريين بالخارج 

وكشف الشربيني عن خطة طرح الأراضي والوحدات للمصريين بالخارج  ضمن مشروع «بيت الوطن» في نهاية عام 2024.

وأضاف أنّه من ضمن خطط الوزارة، طرح وحدات سكنية في المدن الجديدة عن طريق هيئة المجتمعات العمرانية أو شركات التسويق العقاري، إضافة إلى قطع الأراضي السكنية الصغيرة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد حجز شقق الإسكان الاسكان الاجتماعي 2024 وزير الإسكان طرح شقق شقق الاسكان الاجتماعي حجز شقق الاسكان حجز شقق الاسكان الاجتماعي موعد حجز شقق الإسکان الاجتماعی 2024

إقرأ أيضاً:

الصندوق يكشف تفاصيل جديدة عن الإسكان الاجتماعي في مصر

أكدت المهندسة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أنهم يعملون على مشروع الشراكة مع القطاع الخاص منذ نحو 3 سنوات، حيث تم عقد عدد من ورش العمل مع المطورين العقاريين.

شاهد| مظاهرات ومسيرات في مدن أوروبية عدة منددة بالحرب الإسرائيلية على غزة.. وتطالب بوقفها فورا وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر وروسيا

وأشارت عبد الحميد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أن استقرار أسعار مواد البناء يعتبر عاملا مشجعا للعمل مع القطاع الخاص لتوفير سكن لمتوسطي ومحدودي الدخل، منوها بأنهم سيوفرون هامش ربح للقطاع الخاص عند تنفيذ مشروعات الإسكان لمحدودي الدخل.

وقالت إن تنفيذ مشروعات الإسكان الفاخر يساعدهم في تنفيذ مشروعات الإسكان لمحدودي ومتوسطي الدخل، معلنة أنه يدرسون إعادة الإيجار الإسكاني التمليكي، حيث سبق وطرحوا هذا المشروع منذ 5 سنوات ولم يحققوا المأمول، وسيعملوا على إضافة حوافز للمشروع، كتحويل وحدات الإيجار إلى تمليك بعد عدد من السنوات.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان» توضح موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وشروطها
  • لحاجزي شقق الإسكان الاجتماعي.. اعرف موعد تسليم الوحدات المتأخرة بالإعلانات
  • موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. «الأماكن والأسعار»
  • الرابط الرسمي لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الأوراق والشروط
  • الصندوق يكشف تفاصيل جديدة عن الإسكان الاجتماعي في مصر
  • أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد وخطوات الحجز
  • بشرى لمحدودي الدخل.. «الإسكان» تستعد لطرح شقق الإيجار التمليكي 2024 في المحافظات
  • المستندات المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. جهزها الآن
  • مفاجأة في ‎شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل.. جاهزة للسكن
  • جهز ورقك.. موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024