صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@16:01:08 GMT

ريال مدريد يكرر التاريخ بـ«ضربات الجزاء»!

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ريال مدريد يفلت من «المعاناة» بـ«ركلتين»! إسبانيول ينجح بـ«هاتريك»


حقق ريال مدريد فوزاً ثميناً على ريال سوسيداد 2-0، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسجل الهدفين من ضربتي جزاء بواسطة فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي على التوالي، ليعيد فريق العاصمة كتابة التاريخ، على اعتباره أول فريق يسجل هدفين من ركلتي جزاء في نفس المباراة بـ«الليجا» من لاعبين مختلفين، منذ فعل ذلك نفسه في نوفمبر من عام 2019، عندما سجل وقتها كريم بنزيمة وسيرجيو راموس من علامة الجزاء أمام إيبار.


وعادل ريال مدريد رقمه القياسي في عدم الخسارة خارج ملعبه في الدوري في 18 مباراة على التوالي، مع مواصلة مطاردة الرقم القياسي بالمطلق المسجل باسم برشلونة بواقع 23 مباراة على التوالي.
وجاء التفاعل مع انتصار ريال مدريد ما بين اعتبار أن «الحظ» لعب دوراً في ذلك، حيث تصدى إطار المرمى «القائمان والعارضة» لثلاث تسديدات من ريال سوسيداد خلال الشوط الأول، وحديث حول قوة شخصية الفريق وقدرته على البقاء في أجواء اللقاء رغم ما يمر به من ظروف، بعدما عاد في الشوط الثاني وخطف النقاط الكاملة.
وعقب اللقاء اعتبر إيمانول ألجواسيل، مدرب ريال سوسيداد، أن فريقه كان أفضل من ريال مدريد خلال مجريات اللقاء، ليرد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الذي وصف المباراة بالمعقدة، وأن فريقه ربما لم يستحق الفوز لأن المنافس لعب بشكل جيد، إلا أنه يرى أن الأهم حالياً تحقيق بداية جيدة خلال هذه الفترة بالنظر لأن جدول المباريات مزدحم.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا ريال مدريد ريال سوسيداد كيليان مبابي فينيسيوس جونيور

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد

 

تقبل روبن باراخا، مدرب فالنسيا، الخسارة التي تلقاها فريقه أمس الأحد أمام أتلتيكو مدريد بثلاثية دون رد، وأقر بأن الوضع "معقد للغاية" وأنه "سيستمر لوقت طويل".

أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد 

وقال مدرب الخفافيش "يجب تقبل الأمر. في الحقيقة جدول المباريات معقد للغاية حتى هذه اللحظة ولكن يجب تقبل واقع أن هذا التصنيف معقد وسيستمر لوقت طويل. إذا لم تكن قادرا على المواجهة والظهور بمستوى تنافسي جيد فسيكون من الصعب تغيير الوضع. يجب أن نخرج الأشياء الإيجابية والتفكير في المباراة المقبلة".

جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ

وأضاف باراخا "إنه ملعب صعب ومن الطبيعي الخسارة فيه. لم يعجبني أننا منحنا الحياة لأتلتيكو مدريد ولكن ذلك لا يؤثر فينا. هذا الدوري ليس لنا. يجب تقبل الأمر. التاريخ يقول إننا لم نفز في هذا الملعب من قبل، وفي هذا الملعب الجديد إذا لم تكن جيدا فاحتمالات الخسارة تكون مرتفعة للغاية".

وكرر مدرب فالنسيا مجددا أنه "يجب تقبل الأمر" وأن "هذه هي كرة القدم ولا يوجد سحر هنا" وذلك للإشارة إلى الوضع العصيب الذي من الممكن أن يستمر لوقت طويل.

وأضاف باراخا "يجب تغيير الوضع الحالي. فقد حصدنا نقطة وحيدة من أصل 15. يجب أن نتحلى بالمزيد من المسؤولية وأن نحب الأشياء بشكل أكبر. لنحظى بخيار ما يجب أن نحاول المنافسة". 
 

مقالات مشابهة

  • السفير المصرى فى مدريد يقدم أوراق اعتماده إلى ملك إسبانيا
  • لفتة طيبة من كورتوا مع طفل خلال مباراة ريال مدريد وشتوتجارت
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • مدرب ريال سوسيداد يعلن جاهزية أكرد لمواجهة ريال مايوركا
  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد
  • مدرب شتوتجارت: هدفنا الفوز على حامل اللقب ريال مدريد
  • مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني
  • كارفخال يكشف سر احتفال فينيسوس بهدفه في شباك ريال سوسيداد
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد