يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدني التي أعلنت عن إتاحتها، وذلك عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويمكن التقديم عبر الدخول على الرابط المتاح من اليوم وحتى الجمعة الموافق 3/3/1446 على مدار (24) ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة.


أخبار متعلقة خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة"الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدنيآلية التقديمالدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".التأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية. مع العلم سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ـة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.كانت المديرية العامة للدفاع المدني أوضحت أن الوظائف في: الرياض - الطائف - الدمام - أبها - تبوك - المدينة المنورة - حائل – بريدة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام الدفاع المدني وظائف الدفاع المدني جدارات التقدیم على

إقرأ أيضاً:

وظائف حكومية متاحة في وزارة الصحة.. اعرف المستندات المطلوبة

أعلنت وزارة الصحة والسكان عبر بوابة الوظائف الحكومية، توافر وظائف بمديرية الطب البيطري في الدقهلية، موضحة أنّها تختص بضمان الاستقرار التنظيمي والمؤسسي ورفع مستوى الكفاءة للمديرية.

المهارات المطلوبة للوظيفة

- المتقدم على الوظائف المتاحة الخطة السنوية للإدارة العامة رئاسته وكذلك البرامج والاحتياجات التشغيلية.

- يتابع التنفيذ لضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح والتوجيهات ويقدم مقترحات تطوير العمل.

- يقترح الاحتياجات من الموارد البشرية في ضوء تحليل أعباء العمل وكذا الاحتياجات التدريبية اللازمة لرفع كفاءة الأداء بالإدارة العامة رئاسته.

- القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.

- المعرفة الكافية بالقوانين والإجراءات التي تحكم نظام العمل.

المستندات المطلوبة للوظائف المتاحة

وكشفت بوابة الوظائف الحكومية عن المستندات المطلوبة، كما يلي.

- بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من الجهة التابع لها.

- بيان بأبرز إنجازاته وإسهامات المتقدم لها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.

- مقترح وافٍ لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجرائاته ويراعى في المقترح التطويري أن يتضمن أهدافا محددة زمنية وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات البشرية والمادية المتاحة.

طريقة التقدم للوظيفة

وأوضحت بوابة الوظائف الحكومية طريقة التقديم على الوظائف المتاحة، عن طريق تقديم طلب باسم محافظ الدقهلية وتسليمه باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات ومقرها ديوان عام محافظة الدقهلية بالإدارة العامة للشئون المالية والإدارية ومرفقا به (6) صور شخصية حديثه مقاس 4 × 6، وعدد (7) ملفات (أصل + 6 صور).

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية لجميع المؤهلات في هايبر ماركت شهير.. الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف حكومية في صندوق «بحوث أنشطة التعمير».. إليك طريقة التقديم
  • وظائف حكومية شاغرة في وزارة الإسكان.. اعرف شروط التقديم
  • وظائف حكومية متاحة في وزارة الصحة.. اعرف المستندات المطلوبة
  • وظائف بـ محافظة الدقهلية.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بالبحيرة.. التخصصات وكيفية التقديم
  • فرص عمل حكومية متاحة في وزارة التموين.. اعرف طريقة التقديم
  • 293 وظيفة شاغرة في المبيعات برواتب تصل إلى 30 ألف جنيه.. إليك طريقة التقديم
  • وظائف الدفاع المدني الإدارية.. شروط وتفاصيل التقديم
  • تقديم وظائف الدفاع المدني من جدارات