الرياض ـ الجزيرة

تعاقد الاتحاد السعودي للمبارزة مع الفرنسي هـوغ اوبـري، مـديراً فــنياً لسـلاح الابـيـه في الاتــحاد، وتم توقيع العقد بحضور الاستاذ أحمـد الصبـان رئيس الاتحاد، في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض.
وسيكون الفرنسي أوبري مسؤولاً عن قيادة الطاقم التدريبي لسلاح الابيه لجميع الفئات العمرية (رجـال وسيـدات) ومشرفاً على المنتخبات السعودية للفئات السنية والمنتخب الأول في سلاح الابيه.


ويملك أوبري القادم من تدريب المنتخب الفرنسي، سجلاً حافلاً بالإنجازات بدأها كلاعب بعد حصوله على الميدالية الذهبية في أولمبياد أثينا 2004، وفضية أولمبياد سيدني 2000 (فردي وفرق) كما حقق في مسيرته التدريبية مع منتخب الصين ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 عن طريق الصينية سون ييوين.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

“الاتحاد للطيران” تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر

 أعلنت الاتحاد للطيران، اليوم، أنها نقلت 12 مليون مسافر خلال الثمانية أشهر الأولى من العام الجاري، مقارنة بنحو 8.9 مليون مسافر خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وأضافت الاتحاد للطيران، في تقرير صدر اليوم للإعلان عن النتائج الأولية لحركة المسافرين لشهر أغسطس الماضي، أنها نقلت 1.7 مليون مسافر خلال الشهر المنصرم، فيما بلغ متوسط نسبة إشغال المقاعد 89% على مدار الشهر، ما يعكس أداءها القوي خلال فترة عطلة الصيف.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “شهدت أعداد المسافرين على متن رحلاتنا خلال شهر أغسطس نمواً مهماُ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ما يعكس نمونا المستمر”.

وأضاف:” أن عدد المسافرين خلال فترة 12 شهراً الماضية وحتى أغسطس 2024، وصلت إلى 17 مليون مسافر، ما يعني زيادة بنسبة تقارب 70% عن النتائج المحققة خلال العام 2022″.

وتابع: “حافظنا على عامل الحمولة بنسبة 89% خلال أغسطس 2024، بالرغم من الزيادة في القدرة الاستيعابية مقارنة بالعام 2023. وأصبح عدد الطائرات المشغّلة 95 طائرة مقارنة بـ79 طائرة خلال الفترة نفسها من العام الماضي”.

وأوضح أن زيادة 16 طائرة خلال فترة 12 شهراً تأتي نتيجة طموح والتزام كافة أفراد طاقم العمل، الذين تكاتفوا لتحقيق ذلك في وقت قياسي، مع المحافظة في الوقت نفسه على عامل حمولة تخطى 86%.

ولفت إلى أنه خلال شهر أغسطس الماضي، تم تشغيل آخر طائرتين من أصل 6 طائرات من طراز A321neo كان من المخطط تشغيلها في 2024.وام


مقالات مشابهة

  • نصف نهائي “دوري المقاتلين” يشعل أجواء “بوليفارد سيتي” الرياض
  • “الاتحاد للطيران” تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر
  • “الرياض” تحتضن الورشة السابعة لمشروع توثيق كرة القدم السعودية
  • “المعهد الوطني الفرنسي” : بعوض النمر الناقل الأساسي لحمى الضنك
  •   بطاقة موسم الرياض نسخة “ويمبلي” تستبعد ليام سميث لإصابته و إسماعيل ديفيس بديلاً
  • انطلاق النسخة الرابعة من ” احتفال نور الرياض 2024 ” تحت شعار “بين الثرى والثريــــا” نوفمبر القادم
  • الرياض تستضيف نزال “معركة العمالقة”
  • تعاون بين ” الاتحاد للقطارات للشحن” و “تروجان للإنشاءات” لتوفير خدمات نقل متكاملة
  • “موسم الرياض” يواصل تألقه عالمياً بنجاح مبهر لنزال “Riyadh Season Noche UFC”
  • “كفى” توعي أكثر من 29 ألف شاب في لقاء الاتحاد والوحدة