الثورة نت/..

رفع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، سمير باجعالة برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأعرب الوزير باجعالة باسمه وجميع موظفي الوزارة والقطاعات التابعة لها، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى جميع أبناء الشعب اليمني الأصيل، بهذه الذكرى العطرة التي تجسد القيم النبيلة والمبادئ الإنسانية العظيمة التي غرسها النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وتُعزز من حب الخير ووحدة المجتمع اليمني، المترابط في مواجهة التحديات وصناعة مستقبل مشرق.

وقال “إننا في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، نعبر عن اعتزازنا البالغ بالتوجيهات الحكيمة والأصيلة بقيادتكم، ونؤكد التزامنا بمسيرة التنمية والازدهار، إيماناً منا بأنكم تسعون لرفعة بلادنا وتعزيز قيم الإحسان والتضامن والتعاون بين أبناء اليمن والأمة الإسلامية جمعاء”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مئات الآلاف من أبناء محافظة صعدة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/..

أحيا مئات الآلاف من أبناء محافظة صعدة اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف في حشد غير مسبوق بحضور عدد من قيادات الدولة والسلطة المحلية بالمحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وعلماء وأكاديميين وتربويين.

وعبر المشاركون عن فرحتهم بهذه المناسبة العظيمة التي تأتي كمحطة يتزود منها الشعب اليمني بالصبر والعطاء والتضحية في مواجهة طواغيت العصر، كما تعزز الارتباط الإيماني بالرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وبالقرآن الكريم.

كما عبرت الفقرات الفنية والإنشادية إلى الصلة الوثيقة للشعب اليمني بالرسول والرسالة على امتداد التاريخ حيث كان اليمنيون ولا يزالون رافعين لراية الإسلام، مجاهدين تحت لواء رسول الله وأعلام الهدى من آل بيت رسول الله.

من جانبها أوضحت اللجان التنظيمية والأمنية أن الحشد الجماهيري هذا العام أكبر بكثير من الأعوام الماضية، مشيرة إلى مشاركة الآلاف من التنظيميين والأمنيين ولجان التشريفات لتسهيل وتأمين الوافدين من ضيوف رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.

واستمع الحشد الغفير إلى خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

مقالات مشابهة

  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • وزير الأوقاف يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • نص خطاب قائد الثورة اِلسيد عبدالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • محافظة إب تشهد 5 فعاليات جماهيرية كبرى بذكرى المولد النبوي
  • ” الثورة نت” ينشر خِطَابُ قائد الثورة اِلسَّيِّدِ عَبْدِالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود جماهيرية في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مئات الآلاف من أبناء محافظة صعدة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات نسائية حاشدة بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف