موقع 24:
2024-09-18@16:14:51 GMT

العين يبدأ حملة الدفاع عن عرشه الآسيوي الإثنين

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

العين يبدأ حملة الدفاع عن عرشه الآسيوي الإثنين

يستهل العين الإماراتي حملة الدفاع عن عرشه الآسيوي غداً الإثنين من بوابة السد القطري، ضمن بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

على إستاد هزاع بن زايد، وأمام "الأمة العيناوية"، يقص العين بطل آسيا شريط مشاركته في "بطولة النخبة"، حيث يستضيف السد القطري في أولى مبارياته بالبطولة المستحدثة.

أغلى البطولات لـ العين وأهل العيـن ????????
اقترب موعد صافرة الانطلاقة ????⏳

العيــن vs السـد القطري#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة
الاثنين 16 سبتمبر 2024

????️ سيتم اطلاق التذاكر غداً الخميس ✨ كونوا على الموعد مستعدين وجاهزين ???? pic.

twitter.com/pWpMS35mFZ

— نادي العين (@alainfcae) September 11, 2024

ويراهن "الزعيم" على الحفاظ على عرشه الآسيوي، متسلحاً بالاستقرار الفني والإداري، وكذلك على كوكبة من النجوم على رأسهم بنذر الأحبابي وخالد عيسى وسفيان رحيمي ولابا كودجو.

وأنهى العين كافة تجهيزاته لمباراته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث خاض تدريبه الأخير أمس السبت قبل اللقاء المرتقب أمام السد  غداً الإثنين في تمام الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي.

ويتسلح "الزعيم" بطموحات جماهيره، وبقدرات لاعبيه، لتحقيق إنجاز غير مسبوق بالمنافسة بقوة على اللقب، أملاً في التتويج الثالث في تاريخه، والثاني على التوالي.

وأصبح الفريق في قمة الجاهزية لانطلاق المنافسات القارية، بعدما اعتمد على سلاح المدرسة اللاتينية في إبرام صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوفه، سيما بعد ارتفاع عدد المشاركين بالبطولة من الأجانب إلى 10 لاعبين في قائمة المباراة، و7 لاعبين داخل الملعب، بحسب اللوائح المحلية، لكل اتحاد وطني.

وتنتظر العين تحديات كبيرة، خلال الموسم الجاري، بالمنافسة على 6 بطولات، على المستوى العالمي والآسيوي والمحلي، تتمثل في كأس القارات، ومونديال الأندية، ودوري أبطال آسيا للنخبة، بالإضافة إلى دوري أدنوك للمحترفين، وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وكأس رئيس الدولة.

قبل مواجهة #السد.. سلطان بن حمدان يشدد على أهمية الالتزام برؤية هزاع بن زايد#نادي_العين #24sporthttps://t.co/AHJm56OeEj

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 14, 2024

واستعداداً للمنافسات المتتالية على 6 جبهات في موسم مزدحم، عزز النادي صفوفه بعدد من أبرز اللاعبين في مختلف المراكز، من أجل القدرة على الاستمرارية بالموسم المُدجج بالبطولات، حيث أبرم 6 صفقات خلال الميركاتو الصيفي، أحدثها منذ أيام، بالتعاقد مع الأرجنتيني فيليبي سالوموني الظهير الأيسر لجوراني الباراغوياني، وقبله ماتياس سيجوفيا، لاعب بوتافوغو البرازيلي، وماتيو سنابريا، الجناح الأيسر للانوس الأرجنتيني، وخالد بطي، لاعب وسط الوحدة، وسيكو بابا غاساما، لاعب وسط البطائح، وفابيو كاردوسو، قلب دفاع بورتو البرتغالي.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية العين سفيان رحيمي دوري أبطال آسيا للنخبة السد نادي العين دوري أبطال آسيا سفيان رحيمي السد القطري دوری أبطال آسیا للنخبة

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة العين والسد اليوم الإثنين والقنوات الناقلة


تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الآسيوية لمتابعة مباراة العين الإماراتي والسد القطري وذلك ضمن منافسات دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.


موقف العين والسد في دوري أبطال آسيا 


ستكون مواجهة العين والسد إحدى المباريات الأربع التي سيخوضها السد القطري خارج أرضه بالإضافة إلى مواجهات النصر السعودي وباختاكور الأوزبكي والوصل الإماراتي بينما سيستقبل السد القطري على أرضه أندية بيرسبوليس والاستقلال الإيرانيين والأهلي والهلال السعوديين.


وحسب نظام البطولة، فقد تم توزيع الأندية الـ24 المشاركة إلى مجموعتين دوريتين منفصلين يضم كل دوري 12 نادي موزعين بين منطقتي الشرق والغرب، وسيخوض كل نادي في كل دوري ثماني مباريات مع ثمانية منافسين مختلفين في منطقته بواقع أربع مباريات على أرضه ومثلها خارج الأرض خلال الفترة ما بين 16 سبتمبر الحالي حتى 19 فبراير 2025.

محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد هالاند يغرد منفردا في صدراة هدافي الدوري الإنجليزي


وتتأهل الفرق الثمانية الأولى في كل دوري إلى المرحلة التالية من الدور ثمن النهائي الذي يلعب خلال شهر مارس 2025 وبنظام موجه، بحيث يلتقي صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الثامن والثاني مع السابع والثالث مع السادس والرابع مع الخامس لتبلغ الأندية الثمانية الفائزة الدور ربع النهائي.


موعد مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا 


من المقرر أن تقام مباراة العين والسد يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 على ستاد هزاع بن زايد معقل العين وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، حيث يمكن مشاهدة مباراة العين والسد عبر قناة beIN Sports وسيقوم حسن العيدروس بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • العين يفلت من الهزيمة أمام السد في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • تشكيل العين الإماراتي الرسمي لمواجهة السد القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل العين المتوقع ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • العين الإماراتي يبدأ رحلة الحفاظ على اللقب الآسيوي بصدام السد القطري الليلة
  • تشكيل العين المتوقع أمام السد في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • تشكيل السد المتوقع ضد العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة العين والسد اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • مدرب العين: بطل آسيا يتطلع إلى بداية قوية أمام السد
  • موعد مباراة العين الإماراتي ضد السد القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة