الثورة نت/..

هنأ أمين العاصمة ومحافظو المحافظات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وعبر أمين العاصمة والمحافظون، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي وأبطال القوات المسلحة والأمن والشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية الغالية على قلوب المسلمين كافة واليمنيين خاصة.

وأكدوا أن إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، يأتي تجسيداً وتعزيزاً لمحبة وتعظيم اليمنيين لقائدهم وقدوتهم النبي الأمي والرحمة المهداة للبشرية جمعاء، وتجديداً لولائهم لله ورسوله وأعلام الهدى.

وأشاروا إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي تذكير للأمة بسيرة المصطفى وحياته وجهاده والاقتداء بنهجه وتقوية روابط الحب والولاء لله ورسوله والتمسك بكتاب الله الكريم، لنيل العزة والكرامة والنصر على الأعداء ومقارعة الظلم وطواغيت العصر.

ودعا أمين العاصمة والمحافظون، الجميع إلى الاحتشاد والخروج المشرف في الاحتفال المحمدي الأكبر، تقديساً وتعظيماً لمن عظمه الله تعالى ورفع ذكره وربط الإيمان برسوله الكريم نبي الإنسانية وخير البرية كلها.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمین العاصمة

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية الحيمة الداخلية في محافظة صنعاء، فعالية خطابية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وجسدت فقرات الفعالية التي أقيمت في عزلة الجدعان، عظمة المناسبة ودلالات إحيائها في زكاء النفوس وتعميق الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وترسيخ الهوية الإيمانية والانتماء الصادق للنبي الأكرم الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

وتطرقت كلمة المناسبة إلى مراحل الدعوة المحمدية وما صاحبها من صعاب وعوائق وعقبات، منوهة بالدور الجهادي في تخطيها حتى بلغ نور الرسالة أقصى الأرض.

وأشارت إلى ما حظيت به المرأة في ظل الإسلام من حقوق إنسانية عادلة كفلت لها العيش بكرامة وعزة وأمان .

وشددت الكلمة على ضرورة التزود من منهل السيرة النبوية الصحيحة وتجسيدها في الواقع العملي وخصوصاً في تربية الأبناء وصون حرمة بيتها، والمشاركة في نصرة قضايا الأمة الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ومظلومية أبناء غزة .

وعقب الفعالية نظمت الحرائر وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتجديد التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في كل الخيارات التي يتخذها ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .

مقالات مشابهة

  • تواصل الفعاليات الاحتفائية في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • قيادات ومسؤولو محافظة إب يتحدثون لـ”الثورة ” عن فرحتهم الغامرة بذكرى المولد النبوي
  • نص خطاب قائد الثورة اِلسيد عبدالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي
  • ” الثورة نت” ينشر خِطَابُ قائد الثورة اِلسَّيِّدِ عَبْدِالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • مئات الآلاف من أبناء محافظة صعدة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود نسائية غير مسبوقة في العاصمة صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • حشود نسائية كبيرة بأمانة العاصمة إحتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف