شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعلي الطريق الدائري الشوارع والميادين الحركة المرورية الطريق الزراعي حرکة السیارات

إقرأ أيضاً:

البراشي يزور أسرة الشهيد كمال الهندوانة أحد منتسبي مرور أمانة العاصمة

الثورة نت/..

زار مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي أسرة الشهيد المساعد كمال الهندوانة أحد منتسبي مرور الأمانة والذي وافته المنية إثر حادث مروري أثناء أدائه لمهامه في جولة السائلة بمنطقة باب اليمن.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها العقيد عمار المراني من مكتب علاقات وزير الداخلية وعدد من الضباط، نقل الدكتور البراشي لأبناء وأقارب الشهيد الهندوانة، تحيات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، الذي كلفه بزيارتهم.

وأشاد بأدوار الشهيد الهندوانه في تعزيز السلامة المرورية وتنظيم حركة السير وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق بكل تفانٍ وإخلاص، معتبراً الزيارة أقل واجب لمن قدّم روحه في خدمة الوطن وأثناء أداء واجبه ومهامه الوطنية.

وأكد مدير عام شرطة المرور، أن رعاية أسر وأبناء الشهداء، يترجم توجهات قيادة وزارة الداخلية، لافتاً إلى أن الفقيد كان من منتسبي شرطة المرور الملتزمين والمنضبطين في أداء الواجب وتقديم الخدمات للمواطنين والتعامل الراقي معهم بإحسان.

وأشار إلى أن قيادة شرطة المرور لن تدخر جهداً في رعاية منتسبيها الذين قد يتعرضون لحوادث أثناء أدائهم لواجباتهم في الميدان، موجهاً بتقديم كامل الرعاية لأسرة الفقيد الهندوانه، عرفاناً بجهوده في تعزيز السلامة المرورية.

من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن تقديرهم واعتزازهم بهذه الزيارة، وتقديرهم لقيادتي وزارة الداخلية وشرطة المرور على الاهتمام بهم.

رافقه مدراء الشؤون المالية بالإدارة العامة للمرور العقيد ماجد سلمان، ومدير مكتب مرور الأمانة العقيد عبدالله النويرة ونائب مدير إدارة الموارد البشرية العقيد محمود الكميم.

مقالات مشابهة

  • الاختناقات المرورية في بغداد: أزمة يومية تحتاج إلى حلول جذرية
  • البراشي يزور أسرة الشهيد كمال الهندوانة أحد منتسبي مرور أمانة العاصمة
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • افتتاح وحدة مرور إلكترونية جديدة في الإسكندرية.. اعرف الخدمات والمواعيد
  • ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. تكدس حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية وميادين القاهرة والجيزة