يعود الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، للعمل معًا مجددًا من خلال مسلسل يحمل اسم «حق آدم»، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2025.

مسلسل حق آدم

يعد مسلسل حق آدم، من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، من إنتاج محمد السبكي، الذي استقر على اسم العمل، ومن تأليف أحمد سعد، ولم يتم التعاقد مع المخرج، ويتم ترشيح عدد من الفنانين للتعاقد معهم في بطولة العمل، وفقًا لتصريحات أحمد السبكي، خلال حديثه مع «et بالعربي».

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وأضاف أن مسلسل حق آدم ينتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية، ويتكون من 15 حلقة.

إيمى سمير غانم وحسن الرداد

وبذلك تعود النجمة إيمي سمير غانم، إلى شاشة التليفزيون بعد غياب 6 أعوام عن الدراما، بعد مسلسل «سوبر ميرو» الذي عرض في رمضان 2019، وكان من إخراج وليد الحلفاوي.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وكان أعلن حسن الرداد عن مسلسله الرمضاني 2025 عبر حسابه على «إنستجرام»، حيث نشر فيديو طريف جمعه بزوجته إيمي سمير غانم، قال فيه: «إيمي، تيجي نعمل فيديو مع بعض؟ طيب، تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟».

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

أعمال جمعت إيمي سمير غانم وحسن الرداد

يشار إلى أن هناك العديد من الأعمال التي جمعت بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، منذ بدياتهم حتى وقتنا هذا، أبرزها أفلام: بلوموندو، وزنقة الستات، وحق ميت، وعزمي وأشجان، وعشان خارجين.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد مسرحية التلفزيون في مهرجان العلمين

وحقق الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال مسرحية التليفزيون، والتي عرضت ضمن مهرجان العلمين، وهي مسرحية استعراضية من تأليف أحمد سعد والي، وإبراهيم صابر، وإخراج محمد الصغير، ويشارك في البطولة أحمد فهيم، وأوس أوس، وبدرية طلبة، وسليمان عيد.

اقرأ أيضاًبعد واقعة فتاة التجمع.. حسن الرداد يهاجم شركة أوبر

اليوم.. عرض مسرحية «التلفزيون» لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم بمهرجان العلمين 2024

مسلسل «محارب» الحلقة 4.. حسن الرداد يرفض التنازل عن حق والدته ويهرب من السجن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سمير غانم حسن الرداد إيمي سمير غانم ايمي سمير غانم حسن الرداد و ايمي سمير غانم ايمي سمير غانم وحسن الرداد حسن الرداد وايمي سمير غانم حسن الرداد وايمى سمير غانم مسلسل حق آدم إیمی سمیر غانم وحسن الرداد حسن الرداد وإیمی سمیر غانم حق آدم

إقرأ أيضاً:

رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

كشف الفنان أحمد العوضي عن رأيه في منافسة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2024، إذ يقدم مسلسل "فهد البطل"، بينما تستعد ياسمين لمسلسل "وتقابل حبيب" مع كريم فهمي.

وقال العوضي في تصريحات تلفزيونية، إن ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة، ويتمنى لمسلسلها الجديد أن يكون رقم (1) في مصر، وأن يحقق نجاحاً هائلاً.
وأضاف: "ياسمين قبل ما أن أتجوزها كنت من معجبيها ومن جمهورها.. وأتمنى لها تكسر الوطن العربي بالمسلسل الجديد، وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح".

ويشارك أحمد العوضي في الموسم الرمضاني المقبل بـ"فهد البطل"، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة، من بطولة أحمد عبد العزيز، وصفاء الطوخي، وصفوة، وعزت زين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.
ويعد البطولة المطلقة الثانية لأحمد العوضي في عالم الدراما الرمضانية، عقب مشاركته العام الماضي بمسلسل "حق عرب"، الذي تعاون فيه مع رياض الخولي ووفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز. من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أما ياسمين عبد العزيز فتواصل التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى يحمل اسم "وتقابل حبيب"، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، والذى تقدم خلال أحداثه دراما اجتماعية رومانسية، ويشاركها بطولة العمل الفنان كريم فهمي، ليعيدا ثنائيتهما الرومانسية في مسلسل "ونحب تاني ليه".

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025