سبتمبر 15, 2024آخر تحديث: سبتمبر 15, 2024

المستقلة/- في قرار أثار العديد من التساؤلات والجدل في الأوساط الرياضية العراقية، تم تعيين طاقم تحكيم كويتي بقيادة أحمد العلي لإدارة مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا. ويضم الطاقم الحكام عبدالهادي العنزي وأحمد صادق كمساعدين، وسعود السمحان كحكم رابع.

هذا التعيين يأتي في وقت حساس، حيث تزايدت الضغوط على إدارة المباراة بسبب التحديات التنظيمية، وتدور التساؤلات حول مدى تأثير هذا الطاقم الكويتي على مجريات المباراة. في ظل التوترات الإقليمية والتنافس الشديد بين الفرق، يتساءل الكثيرون عن مدى حيادية وموضوعية التحكيم في مباراة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين.

مع تصاعد الجدل حول إدارة المباريات والقرارات التحكيمية في المسابقات الدولية، يظهر القلق بشأن احتمالية تأثير الطاقم الكويتي على نتائج المباراة وموازين القوى بين الفريقين. كما أن تعيين طاقم أجنبي قد يثير تساؤلات حول استعدادات التحكيم في العراق وقدرته على ضمان نزاهة المباريات.

في الوقت الذي يحظى فيه طاقم التحكيم الكويتي بسمعة جيدة في الساحة الرياضية، يبقى أن نرى كيف ستؤثر قراراته على مجريات المباراة وأداء الفريقين. هل ستساهم هذه الخطوة في تعزيز سمعة التحكيم في البطولة أم ستزيد من التوترات بين الجماهير والأندية؟

هذه القضايا تفتح المجال أمام نقاش واسع حول استعدادات البطولة ومكانة التحكيم العربي في الساحة الدولية، وتؤكد الحاجة إلى تقييم شامل لأداء الطواقم التحكيمية في المباريات الكبرى.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه

ماجد محمد

تسببت صورة تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، في اثاره الجدل ، بعدما اعتقد البعض أنها صورة لاعب الزمالك المصري أحمد فتوح، داخل النادي، اليوم الثلاثاء.

وانتشرت صورة للاعب المطلق سراحه من المحكمة بصفة مؤقتة، على ذمة القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ، داخل النادي الأبيض مرتديًا قميص تدريبات الفريق وبجانبه أحد الأشخاص.

وذكرت تقارير سابقة أن اللاعب سيشارك في تدريبات الزمالك، استعداداً لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني في دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية.

ونفى نادي الزمالك صحة الصورة التي انتشرت لفتوح، مؤكدين منعهم تداول أي صور للاعب على الإطلاق حال مشاركته في التدريبات، كما عيّنت الإدارة أفراد أمن للتواجد بجانبه لمنع أي أزمات له مع أحد.

والجدير بالذكر أنه ، أحالت النيابة العامة فتوح إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، إثر حادث وقع على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، حيث صدم اللاعب أمين شرطة بسيارته. و قررت محكمة جنايات مطروح ، إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه مصري، وتأجيل نظر القضية لجلسة 22 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه
  • أطقم تحكيم إماراتية تدير مباريات "أبطال آسيا"
  • تحكيم إماراتي في دوري أبطال آسيا
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة يصل القاهرة غدًا
  • موعد وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير الكزاز لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفيدرالية
  • طاقم تحكيم كويتي لإدارة مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي
  • طاقم تحكيم كويتي يقود لقاء الشرطة والنصر في بغداد
  • طاقم تحكيم وطني بقيادة العلي لإدارة مواجهة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة غداً