#سواليف

قدم الأب المصري الذي قتل أبنائه الأربعة في محافظة #القليوبية انتقاما من والدتهم #اعترافات جديدة صادمة خلال التحقيقات، في القضية المعروفة إعلاميا بـ” #سفاح_القليوبية”.

وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة العامة، إنه أقدم على ذبح أبنائه الأربعة تسنيم وندين وتغريد وجلال أثناء نومهم، وصورهم وأرسل صور الجثث لطليقته انتقاما منها، لأنه كان يشك في سلوكها.

وأضاف: “ذبحت العيال عشان أحرق قلب طليقتي، وأعرفها آخرة المشي البطّال”، مشيرا إلى أن علاقته بأبنائه كانت قوية، وكان يحبهم ويخاف عليهم.

مقالات ذات صلة مصر.. اكتشاف ظاهرة غريبة فوق الأهرامات 2024/09/15

وتابع المتهم في اعترافاته أنه كان يصرف على أبنائه، وأحيانا كان يطلب المساعدة المادية من إخوته، لأن المصاريف لم تكن تكفي، كما أكد أنه كان دائم الشجار مع زوجته قبل الطلاق لشكه في سلوكها بشكل دائم.

وأضاف الأب القاتل أنه في الفترة الأخيرة كان يشك بوجود علاقة بين طليقته وأحد زملائه “عمر”، وأنه قرر التخلص من أبنائه للانتقام منها، وكان في طريقه للبحث عن “عمر” لقتله بالرصاص إلا أن الشرطة قامت بضبطه قبل أن يكمل خطته.

وفي وقت سابق، قال والد المتهم إن نجله كان يشك في سلوك طليقته بشكل مستمر، وكان يشكو له من هذا الأمر، مؤكدا على أن طليقته “طيبة وبنت حلال وشريفة”، وأن ما يفكر فيه مجرد أوهام.

وأضاف أنه يتمنى أن يحصل نجله على حكم بالإعدام، قائلا: “حرق قلبي وقلب العيلة كلها”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف القليوبية اعترافات سفاح القليوبية

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه

حرص الفنان محمد نور على الاحتفال بعيد ميلاد أبنائه، من خلال مشاركته بفيديو له يجمع ذكرياتهم معًا، من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”. 

 

وأرفق بالفيديو تعليقًا قال فيه:" أولادي الكبار كل سنة وانتم طيبين وبخير وصحة وعافية الله يحفظكم من كل شر بحبكم أتمنى تعقلوا شوية وربنا يهدي الجميع كل سنة وانتم أحلى إثنين في الدنيا بحكم الصلاة والدراسة والجيم وتسمع الكلام هتبقى أحسن واحد في الدنيا ".

تعليقات الجمهور على منشور محمد نور

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يحميكم ويحفظكم من كل شر يارب العالمين، ربنا يباركلك فيهم وتشوفوهم بأعلى المراتب.
 

آخر أعمال محمد نور

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد نور ألبوم هو فيه كده، والذي حاز على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • "شهادة أوبر تورط سائقها.. تفاصيل صادمة في قضية تحرش وخطف فتاة التجمع
  • تفاصيل القبض على سفاح الغربية الوسيم
  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • إحالة سفاح محافظة الغربية الجديد لمحكمة الجنايات
  • المتهم بقتل عامل في القليوبية: بيشوه سمعتي
  • اعترافات تايسون “الرجل الحديدي” تهدد نزاله أمام جيك بول
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية
  • حطم أجهزة المخابرات..معلومات جديدة و صادمة عمن حاول اغتيال ترامب
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه