سبتمبر 15, 2024آخر تحديث: سبتمبر 15, 2024

المستقلة/- في تصعيد مفاجئ للجدل حول تنظيم المباريات في العراق، كشف مصدر من إدارة نادي الشرطة للمستقلة اليوم الاحد، عن تغيير غير متوقع في مكان تدريبات فريقه الكروي وضيفه النصر السعودي. بدلاً من ملعب المدينة الدولي، ستُجرى التدريبات على ملعب الشعب الدولي، وذلك بناءً على قرار الاتحاد الآسيوي.

القرار جاء بعد رفض الاتحاد الآسيوي إقامة تدريبات الفريقين في ملعب المدينة الدولي، الذي من المقرر أن يستضيف مباراة الشرطة والنصر يوم الاثنين عند الساعة السابعة مساءً. هذا الرفض يعود إلى الجدول المزدحم للملعب، حيث سيشهد يوم الأربعاء مباراة أخرى بين فريق القوة الجوية والتين أسير التركمانستاني في دوري أبطال آسيا، وهو ما يعني أن الملعب سيستضيف مباراتين خلال ثلاثة أيام فقط.

هذا الوضع يثير تساؤلات حول كفاءة إدارة المنشآت الرياضية في العراق وقدرتها على تنظيم مباريات دوري أبطال آسيا، حيث تعكس هذه الأزمة التنظيمية ضغوطاً متزايدة على الملاعب المحلية وقدرتها على استيعاب الأحداث الرياضية الكبرى. لماذا لم يتم التخطيط بشكل أفضل لتفادي تداخل المباريات، وكيف يؤثر هذا القرار على استعدادات الفرق وتدريباتها؟

المباراة بين الشرطة والنصر التي كانت مقررة في البداية على ملعب كربلاء، ثم تم نقلها إلى ملعب المدينة الدولي، تتعرض الآن لمزيد من التغييرات التي قد تؤثر على أداء الفرق وجماهيرها. هذه الأزمات في التنظيم ليست جديدة في كرة القدم العراقية، ولكنها تثير الآن نقاشًا حول مدى استعداد العراق لاستضافة مباريات دولية وتقديم تجربة رياضية تليق بالمستوى الذي يسعى إليه.

مع تزايد الأزمات المتعلقة بالمنشآت الرياضية، يتعين على المسؤولين في الاتحادات الرياضية والأندية معالجة هذه القضايا بشكل عاجل لضمان عدم تأثيرها على سمعة كرة القدم العراقية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

ماسك يثير الجدل بتعليقه على محاولة اغتيال ترامب

علّق الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، على حادث إطلاق النار في ملعب الغولف الخاص بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في فلوريدا الأحد.
وفي منشور على حسابه الرسمي بمنصة «إكس» قال ماسك: «لا أحد يحاول اغتيال بايدن وهاريس».
كما علّق رجل الأعمال ماسك على منشور من رئيس مجلس النواب مايك جونسون، الذي كتب: «أنا وكيلي نغادر مارالاغو، حيث أمضينا بضع ساعات مع الرئيس ترامب ونشكر الله على حمايته اليوم، مرة أخرى. لم يتحمل أي زعيم في التاريخ الأمريكي هجمات أكثر من ترامب وظل قوياً وصامداً».
وكتب ماسك في رده على منشور جونسون: «هذا صحيح».
غضب
وأثار تعليق ماسك حول عدم محاولة أحد اغتيال الرئيس بايدن أو نائبته هاريس، غضب كثيرين ممن اعتبروا التصريح بأنه «غير مسؤول».وتساءل آخرون ممن انتقدوا منشور ماسك قائلين: «هل تفكر قبل أن تقوم بنشر مثل هذه الأشياء؟».
وطالب عدد من الأشخاص ماسك بحذف منشوره، مؤكدين ضرورة حماية الديمقراطية الأمريكية بغض النظر عن الأشخاص الذين يتسابقون نحو البيت الأبيض.
ووصف بعض المتابعين لتعليق ماسك الملياردير بأنه يمثل «تهديداً للأمن الوطني»، بينما دعا آخرون إلى «إلغاء كافة العقود الحكومية الممنوحة لشركاته».

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الصقور في مواجهة التين أسير التركمانستاني اليوم على ملعب المدينة الدولي
  • منع مناقشة رسالة ماجستير عن المثليين في لبنان يثير الجدل
  • أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه
  • الكاع عوجة.. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل
  • ماسك يثير الجدل بتعليقه على محاولة اغتيال ترامب
  • حضور جماهيري قياسي في مباراة الشرطة والنصر يشعل الأجواء في بغداد
  • النصر السعودي يصطدم بالشرطة العراقي على ملعب المدينة مساء اليوم
  • محاولة الاغتيال الثانية.. تغيير مفاجئ في جدول أعمال ترامب يطرح علامات استفهام كبيرة؟
  • ملاعب الغولف.. صداع في رأس المسؤولين عن حماية ترامب
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"