بوابة الفجر:
2024-09-18@15:00:30 GMT

بهذا العمل...ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني 2025

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT





 تستعد الفنانة ياسمين صبري لتصوير أحدث أعمالها الدرامية الجديدة والتي تحمل إسم الأميرة، والذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2025. 


آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري في الدراما 


والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري  مسلسل رحيل، تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام، وشارك في العمل كل من أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، عزت زين، بسنت صيام، وآخرين.



آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري في السينما 

وحققت ياسمين صبري نجاحًا كبيرًا في السينما مؤخرًا من خلال تقديمها أكثر من عمل في 2023، ومنهم فيلم أبونسب، الذي قدمت من خلاله البطولة أمام محمد إمام وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله وآخرين.

و فيلم البعبع، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وشارك في العمل كل من محمد أنور، محمد عبد الرحمن، باسم سمرة، محمد محمود، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، شريف دسوقي، إنعام سالوسة، دنيا ماهر، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين صبري مسلسل الاميرة

إقرأ أيضاً:

غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري

 

انضمت الفنانة الشابة غفران محمد، لأبطال مسلسل "ضل حيطة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم.

وشاركت الفنانة غفران محمد فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

وشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين، إذ ضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • ياسمين صبري تُغير اسم مسلسلها الرمضاني وتجسد قصة واقعية
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»