موقع 24:
2024-09-18@14:52:57 GMT

سامسون يدخل في مشكلة كوميدية بسبب نجم الأهلي

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

سامسون يدخل في مشكلة كوميدية بسبب نجم الأهلي

وضع اللاعب سامسون أكينيولا نفسه في مشكلة غير متوقعة بسبب قلة خبرته في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي.

لاعب الزمالك أعلن عن إعجابه بشكل غير مقصود بهدف أحرزه اللاعب وسام أبو علي مع الأهلي في مرمى مازيمبي الكونغولي في النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا.

"سامسون مش عارف يحط ستوري على الإنستجرام ودخل في مشكلة مع جمهور الزمالك بسبب وسام أبو علي"????.

. تعليق المحمودي على مشكلة ستوري سامسون على السوشيال ميديا????????#هاتريك pic.twitter.com/z5TPGRsegc

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 14, 2024
ونشر اللاعب البنيني "ستوري" على إنستغرام بها مقطع فيديو لمهاجم الأهلي، وهو ما أثار استغراب جمهور الزمالك.
في المقابل تبين لاحقاً أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نشر مجموعة من الأهداف المميزة في الموسم الماضي في مختلف بطولاته، والتي كان من ضمنها هدفاً أحرزه سامسون أكينيولا في كأس الكونفيدرالية.
وحاول لاعب الزمالك نشر مقطع الهدف الخاص به، ولكن بسبب قلة خبرته في أن المقطع على "ستوري" لا يمكن أن يزيد مدته عن دقيقة واحدة، نشر هدف وسام أبو علي فقط، دون أن يعلم أن الهدف الخاص به لم يتم نشره، ليثير الجدل في بداية الأمر حول أنه يدعم لاعب الفريق المنافس، قبل أن يتضح أنه كان يقصد نشر الهدف الخاص به.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الزمالك الأهلي الزمالك المصري الأهلي المصري

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي

أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي وجد ضالته في مركز المهاجم بضم وسام أبو علي خلال يناير الماضي، وهو هداف الدوري الموسم الماضي من دور واحد، مشيرًا إلى أن تتويج النجم الفلسطيني بلقب الهداف في دور واحد فقط، وصمة عار على العناصر الموجودة في الفرق المصرية منذ بداية البطولة،

وأشار إلى أن النادي الأهلي ينقصه مهاجم آخر ليكون بجوار وسام أبو علي في خط الهجوم خلال الموسم الذي انطلق قبل أيام بمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا لأن مركز الجناح ممتلئ بالعديد من العناصر ومنهم عمر كمال عبد الواحد، بالإضافة لـ رضا سليم وطاهر محمد وتاو وحسين الشحات.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "تجربة طاهر محمد طاهر تكون خمس دقائق فقط، وكذلك بيرسي تاو، لكن الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي، وبالنسبة لـ عبد الرحمن البانوبي من الصعب أن يلعب على أي عنصر في الأهلي، بينما محمد إسماعيل فرصه أيضا ستكون صعبة في المشاركة، والأفضل لهما البقاء مع زد للاستمرار في المشاركة بالمباريات".

وتطرق عبد الجليل للحديث عن نادي الزمالك، مؤكدا أن عبد الله السعيد من العناصر الرائعة في الكرة المصرية، والأفضل وجوده دائما في مركز صانع الالعاب بعيدا عن الديفيندر، مشيرا إلى أن جوميز يصر على تجربة بعض الأمور رغم عدم نجاحها داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف: "جوميز من الوارد أن يخسر أمام الأهلي بفارق ضئيل في السوبر وسيبقى مع الزمالك وقتها، لكن لو خسر بنتيجة اكبر من الممكن أن يرحل، خصوصا في ظل سرعة أداء لاعبي الأهلي، موضحًا أن هناك فوارق بين الناديين لصالح الفريق الأحمر في بعض المراكز حاليًا.

وطالب عبد الجليل، مسئولي نادي الزمالك والمنظمين لمباراة السوبر الإفريقي بدعوة أيمن منصور نجم الزمالك الأسبق، خصوصًا أنه كان صاحب الهدف التاريخي في شباك الأهلي عام 1994، متمنيا أيضا توجيه دعوة لأسرة المتوفي في حادثة أحمد فتوح لأداء مناسك العمرة.

مقالات مشابهة

  • الجزائري سفيان فيجولى يدخل دائرة إهتمامات الزمالك
  • بطريقة كوميدية.. صلاح عبد الله يعلن تعرضه لإصابات خفيفة بسبب حادث سرقة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي
  •  سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • خالد الغندور: سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • رضا شحاتة: وسام عنده مشكلة ومن الطبيعي الفوز خارج الملعب
  • نجم الأهلي السابق يعلق على "مشكلة" وسام أبو علي
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط