بوابة الفجر:
2024-09-18@14:31:55 GMT

تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT


 


تستعد النجمة صبا مبارك  لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل إسم الوهم   ،والذي من المقرر أن يتم عرض العمل في رمضان 2025 ، والمسلسل من اخراج وائل فرج، ومن تأليف أيمن الشايب. 



 
تفاصيل مسلسل الوتر الحساس 

ومن جانبه،تعكف صبا مبارك حاليا على تصوير مسلسلها الوتر الحساس، والذي يجمعها بالمخرج وائل فرج أيضا، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانة إنجي المقدم، هيدي كرم، محمد علاء، أحمد جمال سعيد، وآخرون، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.

 

آخر أعمال صبا مبارك 




والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك  مسلسل لحظة غضب، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد فراج، محمد شاهين، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ناردين فرج، وآخرين،  والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار. 

أحداث  مسلسل لحظة غضب 

ودارت أحداث مسلسل لحظة غضب حول (يمنى) التي كانت تعاني من سيطرة زوجها النرجسي (شريف)، وتحكمه في كل شيء، وتتطور الأمور في علاقتهما إلى حد الانهيار، فتقرر (يمنى) اتخاذ منعطف آخر لحياتها، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني مسلسل الوهم

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76

 

 

يقام خلال ساعات حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76 يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة، والذي يعادل فجر الاثنين 16 سبتمبر في الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة. سيُقام الحفل على مسرح بيكوك في لوس أنجلوس، وسيتم بثه عبر قناة ABC الأمريكية، بالإضافة إلى منصة Apple مباشرة.

أبرز الترشيحات

تصدّر مسلسل *Shōgun*، الذي يُعرض على شبكة FX، الترشيحات بحصوله على 25 ترشيحًا. تلاه مسلسل *The Bear* بـ 23 ترشيحًا، ومسلسل *Only Murders In The Building* بـ 21 ترشيحًا. كما حصل مسلسل *True Detective: Night Country* على 19 ترشيحًا، ومسلسل *The Crown* على 18 ترشيحًا.

التكريم

تكرّم الدورة الـ 76 لجوائز إيمي برايم تايم أفضل البرامج التلفزيونية الأمريكية خلال الفترة من 1 يونيو 2023 إلى 31 مايو 2024.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • الابن سفير في الشرعية مقرب من ”بن مبارك” والأب رئيس مجلس القضاء لدى الحوثي (تفاصيل)
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • تعرف على موعد حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76
  • صبا مبارك زهرة مهرجان الفضائيات العربية وسعر فستانها خرافي
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025