عقب الإعلامي عمرو أديب، على فوز نادي الزمالك اليوم على الشرطة الكيني في مستهل مشواره بالكونفدرالية، قائلا: "اخواتنا الأهلاوية سابوا كل حجة وقالوا أنتم لابسين فانلة المحلة.. مالها المحلة بلدي".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، "إيه الحالة اللي إنتم فيها دي.

. وأنتم كمان فانلتكم مفيهاش حاجة"، مضيفا: "المحلة شرف بلد المهندسين، مالها المحلة"، موجها رسالة لمن انتقد فانلة نادي الزمالك في مباراة اليوم، قائلا: "ضايقتونا اتخنقت". 

محافظ الشرقية يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تصادم قطاري الزقازيق عمرو أديب عن تصادم قطاري الزقازيق: حادث مصري كلاسيكي السفير المصري في كينيا يهنئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني

حرص وائل عطية سفير مصر في كينيا على تقديم التهنئة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوجه السفير المصري لغرفة ملابس الزمالك بملعب نيايو الوطني عقب اللقاء من أجل تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني.

وحقق  فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الشرطة الكيني عمرو أديب على الشرطة

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، واستغرقت الرحلة حوالي خمس ساعات تقريباً.

وكان الزمالك حقق الفوز على منافسه الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي. 

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الثامنة مساء الجمعة 20 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في كينيا، برئاسة أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الأبيض، قد لبت دعوة السفير وائل عطية سفير مصر في كينيا ، لحفل عشاء بمنزله مساء اليوم الأحد.

ووجه أحمد خالد حسانين، الشكر لسفير مصر في كينيا، على الدعم و المؤازرة منذ قدوم البعثة إلى نيروبي، بجانب الاستضافة وتوجيه الدعوة لحفل العشاء.

ومن جانبه، رحب وائل عطية سفير مصر في كينيا، ببعثة فريق الزمالك، وتقدم بالتهنئة لهم بعد الفوز المهم  الذي حققه الفريق على منافسه الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وقال السفير المصري في كلمته المقتضبة:" رفعتم رؤوسنا جميعاً ، وننتظر منكم تأكيد التأهل في مباراة العودة المقرر لها الجمعة 20 سبتمبر الجاري بالقاهرة".

وحرص أحمد خالد حسانين على منح السفير درع نادي الزمالك في ختام حفل العشاء.

 

مقالات مشابهة

  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة قبل مواجهة الزمالك
  • مران قوي لحراس الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة من اللحاق بمباراة الشرطة الكيني
  • بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • الزمالك يصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني