بوابة الفجر:
2024-09-18@14:41:00 GMT

عمرو أديب: "في ناس كتير مبيدفعوش مليم ضرائب"

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك دول عديدة تعتمد في دخلها على الضرائب، لافتا إلى أن وزارة المالية المصرية عملت على إجراء تسهيلات ضريبية.

خبير مصرفي يكشف مفاجأة عن سعر الدولار أمام الجنيه الفترة المقبلة نشأت الديهي يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية ورئيس المخابرات إلى إريتريا

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن هناك مواطنين في مصر عليهم ضرائب ولا يدفعوها، معلقا: "في ناس كتير في قطاعات حرة مبيدفعوش مليم ضرائب"، لذا بدأت الدولة تضع سياسة ضريبة جديدة.

وشدد الإعلامي عمرو أديب، على أهمية سداد الضرائب لخدمة المجتمع بأكمله، معلقا: "مفيش فواتير في مصر غير في المحلات. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الضرائب عمرو أديب برنامج الحكاية

إقرأ أيضاً:

«تريندز» يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تريندز» يبحث الأمن المستدام والذكاء الاصطناعي في مؤتمره السنوي بـ«طوكيو» «تريندز» ينظم مؤتمره السنوي الدولي الرابع في اليابان

شارك مركز تريندز للبحوث والاستشارات في أعمال جلسات المنتدى الإعلامي السابع لدول مجموعة بريكس، التي استضافتها العاصمة الروسية موسكو، خلال الفترة من 13 حتى 17 سبتمبر 2024، حيث قدم علي عبدالله آل علي، الباحث، ومدير إدارة «تريندز دبي»، مداخلة علمية ضمن مائدة مستديرة حول «وسائل الإعلام في دول البريكس.. التحول التكنولوجي نحو عالم جديد».
ووقع «تريندز» اتفاقية تعاون بحثي وإعلامي، مع وكالة الأنباء الروسية «إيتار تاس» TASS، بغرض تعزيز التبادل العلمي والمعرفي في البحوث والدراسات الإعلامية، إلى جانب التعاون في استطلاعات الرأي والتدريب والاستشارات المتخصصة، وذلك على هامش المنتدى الإعلامي لـ«بريكس».
وقع الاتفاقية عن «تريندز»، بالإنابة عن الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي للمركز، علي عبدالله آل علي، الباحث، ومدير إدارة «تريندز دبي»، وعن وكالة «تاس» أندري كوندراشوف، المدير العام لوكالة الأنباء الروسية «إيتار تاس» TASS.
وتهدف اتفاقية التعاون الاستراتيجية بين «تريندز»، و«تاس» إلى تعزيز تبادل المعرفة والمعلومات والبيانات البحثية بين الجانبين، ما يدعم جودة وتنوع المحتوى الإعلامي والبحثي، كما تسعى الاتفاقية إلى التعاون في تنفيذ أبحاث ودراسات مشتركة حول قضايا إقليمية ودولية ذات اهتمام مشترك، فضلاً عن إطلاق مبادرات ومشروعات بحثية مشتركة، إلى جانب تنظيم مؤتمرات وندوات وورش عمل ودورات تدريبية مشتركة، للمساهمة في تبادل المهارات والخبرات بين الطرفين..
وقال علي عبدالله آل علي، الباحث، ومدير إدارة «تريندز دبي»، في مداخلته ضمن المائدة المستديرة «وسائل الإعلام في دول مجموعة البريكس.. التحول التكنولوجي نحو عالم جديد»، إن الإعلام في دول مجموعة البريكس، يؤدي دوراً مهماً في تمثيل المصالح المشتركة على الساحة العالمية، ومع ذلك، فإن التحول التكنولوجي يتيح فرصاً جديدة، حيث تمتلك دول البريكس القدرة على استخدام الإعلام كأداة لتعزيز التعاون والترويج لعالم متعدد الأقطاب.

مقالات مشابهة

  • «تريندز» يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس»
  • عمرو أديب: ترامب سيكون أكثر رئيس أمريكي تعرض لمحاولات اغتيال
  • عمرو أديب: أنا مصري سعودي ولازم أفرح بزيارة رئيس الوزراء للرياض (فيديو)
  • أديب عن محاولة اغتيال ترامب الثانية: سيحقق رقم قياسي
  • بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • "بتشتكي كتير".. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجته في المرج
  • عضو المركز الإعلامي بجامعة الأزهر يكشف موعد إعلان نتيجة تنسيق 2024
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • الديهي: 80% من دخل الدولة ضرائب