العراق – أفادت وكالة أنباء العراق بمنح دائرة شؤون الإقامة تأشيرة الدخول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغز، قبل اللقاء المرتقب بين الشرطة والنصر السعودي.

ويحل نادي النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو ضيفا على فريق الشرطة، يوم الاثنين المقبل، في ملعب المدينة بالعاصمة بغداد، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم للنخبة.

وذكر مصدر لوكالة الانباء العراقية (واع)، أن “دائرة شؤون الاقامة في وزارة الداخلية أصدرت تأشيرة دخول (فيزا) لرونالدو وزوجته لغرض مرافقته في مباراة فريقه امام نادي الشرطة التي ستقام على ملعب المدينة في بغداد الاثنين المقبل”.

وأكد نادي الشرطة أن “رونالدو سيكون متواجدا في بغداد مع فريق النصر لخوض المباراة، لا سيما أن جوازات جميع لاعبي فريق النصر السعودي وصلت للإدارة من أجل منح تأشيرة الدخول، ومن ضمنها جواز سفر رونالدو”.

ولم تعلن جورجينا رودريغيز أو نادي النصر، حتى الآن، الموقف من حضور المباراة لدعم “الدون” في المدرجات.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وافق على نقل مباراة فريقي الشرطة والنصر من مدينة كربلاء إلى العاصمة بغداد.

ومن المقرر أن يخوض النصر 8 مواجهات، أمام 8 أندية مختلفة، وفق النظام الجديد لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في مرحلة الدوري، التي ستقام للمرة الأولى في الموسم 2024-2025، إذ يواجه أندية الشرطة العراقي، الاستقلال وبيرسبوليس الإيرانيين، والغرافة القطري خارج أرضه، في حين يستضيف على ملعبه “الأول بارك” مواجهات كل من الريان والسد القطريين، والعين والوصل الإماراتيين.

وتقام بطولة دوري النخبة الآسيوية بنظام المجموعتين، بواقع مجموعة لأندية غرب آسيا، وأخرى للشرق، وتضم كل مجموعة 12 فريقا، ليخوض كل فريق 8 مباريات أمام 8 أندية مختلفة، ويتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى من كل مجموعة إلى دور الـ16، في حين تقام المراحل النهائية، من ربع النهائي إلى النهائي، في السعودية بنظام التجمع.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية

وجه قائد نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو رسالة إلى زملائه في الفريق وإلى جماهير العراق قبيل مباراة النصر والشرطة والتي سيغيب عنها "الدون" لأسباب صحية.

ويحل النصر ضيفا على الشرطة العراقي على ملعب المدينة الدولي في بغداد، مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهة الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وقبيل انطلاق المباراة المرتقبة، كتب رونالدو عبر خاصية "القصص" على حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام": "أتمنى التوفيق لزملائي في المباراة، وتحية خاصة لجميع مشجعي في العراق.. أتمنى أن أراكم جميعا قريبا".

وكان نادي النصر قد أعلن أمس الأحد، غياب قائده وهدافه رونالدو عن مواجهة الشرطة بسبب "عدوى في الجهاز التنفسي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي".

مقالات مشابهة

  • جورجينا: غمرتني السعادة بالسفر إلى السعودية عندما أخبرني رونالدو أنه سيلعب في النصر
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • رونالدو يوجه رسالة قبل لقاء الشرطة العراقي
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • دوري أبطال آسيا: مهمة النصر أمام الشرطة العراقي معقدة بلا رونالدو
  • تاليسكا يعوض رونالدو وأنجيلو يلتحق بالفريق
  • ماذا قال ساديو ماني عن العراق بعد وصول بعثة فريق النصر إلى بغداد؟
  • كاسترو يعلق على استبعاد رونالدو قبل لقاء الشرطة .. فيديو