صحيفة صدى:
2024-09-18@14:02:54 GMT

شبهة جنائية في حادثة فهد المولد

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

شبهة جنائية في حادثة فهد المولد

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، أن حادثة سقوط لاعب المنتخب الوطني، ونادي الشباب، فهد المولد، تحمل شبهة جنائية، بعد وجوده ساقطًا تحت غرفة شرفته، التي تقع في الطابق الثاني.

وحسب ما ذكرته صحيفة المدينة، فإن صديق مقرب من المولد، قد اكتشف سقوطه، بعدما لاحظ غيابه لفترة طويلة، وأثناء البحث عنه وجده تحت الشرفة بدون حراك.

ويعاني اللاعب من كسور خطيرة في جميع أنحاء جسده، أقبعته في العناية المركزة، بسبب حالته الحرجة، ولازالت الجهود مستمرة لكشف ملابسات الواقعة.

وأوضحت إمارة دبي خلال بيان لها، أن الجهود مستمرة والتحقيقات جارية في حادث سقوط اللاعب، والذي كان موجودًا في دبي بزيارة قصيرة.

وأشارت إلى أنه تمَّ تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، فضلًا عن استدعاء كل مَن وُجدَ معَ اللاعب، وأخذ أقواله، ومازال الغموض سيِّدَ الموقف.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حادث سقوط دبي شبهة جنائية فهد المولد

إقرأ أيضاً:

السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان (فيديو)

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية لا تدخر جهداً في توفير كل الدعم، وتهيئة المناخ المناسب لإنجاح تلك الجهود.

 

الإمام الأكبر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن إلى الإنجليزيَّة الأزهري: نبذل الجهود لإطفاء نيران الحرب في غزة تحت قيادة السيسي

وقال “السيسي” خلال كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف، اليوم الإثنين، إنه :"نحن في حاجة ماسة لمضاعفة الجهود التي تقوم بها جميع مؤسسات الدولة، وخاصة المؤسسات الدينية في مجالات بناء الإنسان، وترسيخ القيم، ونشر الفكر الوسطي المستنير، ومواجهة الأفكار المتطرفة والهدامة".

 

 

 

 

وتابع السيسي :" نحتفل اليوم بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين، هذا اليوم المبارك الذي أذن الله تعالى فيه لشمس الهداية النبوية أن تشرق على الدنيا بمولده صلى الله عليه وسلم.


وتوجه بالتهنئة للشعب المصري الكريم، والشعوب العربية والإسلامية كافة، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى على الشعب المصري والعالم، بالخير واليمن والبركات.


وتابع "السيسي"، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، يبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقة؛ إذ كان مولده صلوات الله وسلامه عليه، إحياء للإنسانية وتكريم لها.

 

مقالات مشابهة

  • وسطاء: الجهود بشأن اتفاق الهدنة في غزة «مستمرة»
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان (فيديو)
  • الرئيس السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان
  • الأزهري: نبذل الجهود لإطفاء نيران الحرب في غزة تحت قيادة السيسي
  • مفاجأة في حادث فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله.. شبهة جنائية
  • تسريبات تكشف حقيقة تحول حادث سقوط فهد المولد من شرفة منزله إلى “شبهة جنائية”
  • مصدر سعودي: "شبهة جنائية" في حادث اللاعب فهد المولد
  • دخول لاعب المنتخب السعودي فهد المولد في حالة حرجة وشبهة جنائية وراء الحادث