اعترف المتهم باحتجاز عامل خردة داخل جراج، في روض الفرج، بتفاصيل ارتكابه الجريمة، وذكر أمام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بأنه خلال متابعة عمله، فوجئ بعامل خردة يحاول سرقة بعض المتعلقات من الجراج، فتمكن من مطادرته وضبطه.

أضاف أنه تحفظ عليه واحتجزه، واتصل على والده، وطلب منه مبلغ مالي، مقابل المتعلقات التي استولى عليها ابنه، نافيا طلبه فدية مقابل إطلاق سراحه.


كما استمع رجال المباحث لأقوال عامل الخردة، الذي أقر بمحاولته سرقة بعض المتعلقات من داخل الجراج، إلا أن المتهم اكتشف أمره، وتمكن من ضبطه، ثم احتجزه وحصل على رقم والده منه، وأجرى اتصالا به، للحصول على مبلغ مالي منه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحجز المتهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، لتباشر التحقيق.
كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة روض الفرج بمديرية أمن القاهرة من (سائق- مقيم بمحافظة البحيرة) باختطاف نجله (جامع خردة "له معلومات جنائية") وتلقيه اتصال هاتفي من أحد الأشخاص وطلب مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه لقيامه بسرقة بعض محتويات الخردة من الجراج خاصته بدائرة القسم وطلب تحويل المبلغ على رقم هاتف محمول "محدد.

بإجراء التحريات تم تحديد مكان الجراج المشار إليه "كائن بدائرة القسم" وضبط مرتكب الواقعة (عامل بالجراج - مقيم بدائرة القسم) وبصحبته المختطف.. وبمواجهته أقر بأنه حال تواجده بالجراج محل عمله فوجئ بقيام المجنى عليه بمحاولة السرقة وقام بالإمساك به والاتصال بوالده لمساومته على مبلغ مالي نظير تسليمه وبمناقشة المختطف أيد ذلك.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: خطف عامل خطف عامل خردة روض الفرج امن القاهرة مبلغ مالی

إقرأ أيضاً:

شرطة الصابري تضبط شخصا لسرقته مبلغ مالي من سيارة مواطن

تمكنت تحريات مركز شرطة الصابري، من إلقاء القبض على شخص سرق مبلغ مالي من سيارة مواطن.

تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ، بتقديم كافة الخدمات للمواطنين وسرعة الإستجابة لبلاغاتهم، حيث استقبل مركز شرطة الصابري، شكوى مواطن ضد مجهول قام بسرقة مبلغ مالي وقدره 3460 دينار من مركبته أثناء وجودها أمام إحدى السلخانات، وعلى الفور أصدر رئيس المركز تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين.

حيث إنتقل أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة للمعاينة وجمع المعلومات وعند وصولهم إلى مكان الواقعة ومراجعة كاميرات المراقبة بالقرب من مكان الواقعة، وتمكنوا من تحديد هوية الفاعل وبعد عدة أيام تمكن أعضاء التحريات من ضبطه والانتقال به إلى المركز.

وبالإستدلال معه تبين أنه يُدعى م.م.ع، مواليد 1985، واعترف بسرقة المبلغ المالي، وتم إسترجاع المبلغ بالكامل وأحيل موقوفاً إلى النيابة العامة.

الوسوممديرية أمن بنغازي مركز شرطة الصابري

مقالات مشابهة

  • «تحرش بها في الشارع».. ضبط عامل بتهمة التحرش بسيدة في المعادي
  • ضبط سائق لاتهامه بالتحرش بسيدة فى المعادى
  • كشف ملابسات واقعة مقتل عامل وإصابة شقيقه بالإسكندرية
  • القبض على المتهم بقتل عامل واصابة شقيقه في الإسكندرية
  • تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالاستيلاء على مبلغ مالي من تاجر في الهرم
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية
  • ضبط المتهم بقتل شخص وإصابة شقيقه فى الإسكندرية
  • القبض على سارق مبلغ مالي من مركبة مواطن في بنغازي
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم
  • شرطة الصابري تضبط شخصا لسرقته مبلغ مالي من سيارة مواطن