تالقت النجمة اللبنانية نيكول سابا على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية في دورتها الـ 15 بإطلالة راقية باللون الأسود .

وارتدت سابا فستان ذو تصميم بسيط مجسم يبرز قوامها الممشوق وتميز الفستان بالإكستنشن الطويل من نفس القماش واللون وهو ما جعل إطلالتها بسيطة للغاية .

أما من الناحية الجمالية اختارت نيكول الألوان الترابية الملائمة للون بشرتها كما تركت خصلات شعرها الأشقر منسدلًا بإنسيابية ونعومة على كتفيها .

ونشرت نيكول مقطع فيديو يوثق لحظة استلامها للجائزة على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ، وعلقت عليه قائلة:" شكرا مهرجان الفضائيات العربية لجائزة الابداع عن أغنية #الكات كاتي #el_cut_cutty شكرا #مصر_ام_الدنيا ???????? ❤️.

الدورة الـ 15 من مهرجان الفضائيات العربية

تأتي الدورة الخامسة عشر باستعدادات ضخمة احتفالًا بمرور 15 عامًا على انطلاق المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط لتكريم نجوم وإعلامي الوطن العربي.

يعتمد المهرجان في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، حيث أطلق استفتاءً خاصًا للجوائز عبر موقعه الرسمي منذ حوالي شهر. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيكول سابا السجادة الحمراء مهرجان الفضائيات العربية الألوان الترابية إنستجرام جائزة الابداع

إقرأ أيضاً:

مروة صبري تمزج بين الجاذبية والأناقة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)

نشرت الإعلامية مروة صبري شقيقة الفنانة عبير صبري مجموعة من صورها لأحدث إطلالتها التي تألقت بها خلال حضورها مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم مساء يوم السبت في أحد الفنادق الكبرى.

وبدت مروة صبري بإطلالة زاهية، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لصيحة البليسية من الأمام، صمم من قماش الحرير مع الساتان باللون الأصفر وزينته بروش صمم على شكل الزهرة المرصعه بحبات الكريستال لتزيد من فخامة إطلالتها، الفستان حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني فؤاد سركيس.

وعلقت على الصور، قائلة: " الحمد الله  تكريمى ف مهرجان القنوات الفضائيه افضل مذيعه ف 2024، عن برنامجي "قعدة ستات".

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

حضر الحفل كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • فوز العرض الكويتي غصة عبور بجائزة مهرجان المسرح الخليجي
  • نيكول سابا تطرح أغنيتها “الباب يفوت جمل” – فيديو
  • الدارالبيضاء تحتضن فعاليات الدورة 6 من مهرجان المسرح الأمازيغي
  • مروة صبري تمزج بين الجاذبية والأناقة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • اختيار 5 عروض في الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • نور علي تسير على خطى أميرات ديزني في مهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • بسمة بظهر مكشوف في مهرجان الفضائيات العربية
  • أول تعليق لـ نيكول سابا بعد تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • بالأسود.. نيكول سابا تتألق في مهرجان الفضائيات العربية