بوابة الفجر:
2024-09-18@13:25:05 GMT

عروض الوعلان على سيارة جينيسيس GV70 2024

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

يقدم الوكيل الرسمي لشركة جينيسيس في المملكة العربية السعودية، "الوعلان"، عروضًا وخصومات مميزة على سيارة جينيسيس GV70 2024، التي تُعد واحدة من أفخم السيارات العائلية الفاخرة في الأسواق. تتميز هذه السيارة بتصميمها المتطور وأدائها المميز، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والأصدقاء بفضل معداتها الداخلية المتطورة والتي تم تصنيعها بعناية فائقة.

عرض تقسيط سيارة جينيسيس GV70 2024

تعاونت شركة الوعلان مع بنك الرياض وعدد من البنوك الأخرى لتقديم عرض تقسيط خاص بمناسبة العودة للمدارس، والذي يستمر حتى 31 أكتوبر أو حتى نفاد الكمية. تفاصيل العرض كالتالي:

العرضالتفاصيل
القسط الشهري2،443 ريال سعودي شامل الضريبة
الدفعة الأولى0%
الرسوم الإدارية0%
المساعدة على الطريق5 سنوات مجانًا
الصيانة5 سنوات أو حتى 100،000 كيلومتر مجانًا
الضمان المصنعي5 سنوات غير محدد الكيلومترات
خدمة الكونسيرجلمدة سنتين مجانًا
كيفية التقديم لشراء سيارة جينيسيس GV70

يمكنك التقديم على شراء سيارة جينيسيس GV70 من خلال اتباع الخطوات التالية:

زيارة الموقع الإلكتروني لجينيسيس الوعلان.تعبئة الاسم بشكل صحيح.إدخال البريد الإلكتروني.كتابة رقم الجوال.اختيار الجنس (ذكر/أنثى).اختيار نوع السيارة المطلوبة للتمويل أو التقسيط.تحديد الخدمة المطلوبة (تجربة قيادة، شراء، استفسار).إضافة رسالة إذا كان لديك استفسار إضافي.الإجابة على سؤال التحقق البشري.الضغط على "إرسال الطلب".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيارة جينيسيس G الوعلان المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة "بداية جديدة".. توزيع الخبز مجانًا بالمنيا

قام أصحاب عدد من المخابز البلدية بمحافظة المنيا، بتوزيع الخبز مجانا على المواطنين الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية ، وذلك بعد ساعات قليلة من انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، حيث شهد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا ، مساهمة تطوعية لعدد من المخابز في حي وسط مدينة المنيا ، في توزيع الخبز مجاناً للمستفيدين تموينياً، وذلك ضمن الأنشطة الرئيسية للمبادرة، وفي إطار دعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

 وأكد كدواني، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ، تتضافر من أجل تفعيل برامج وأنشطة المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأعلن عنها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي من العاصمة الإدارية الجديدة، بهدف تحقيق نقلة نوعية في أداء الجهاز التنفيذي ، وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات.

وأشار المحافظ، إلى أن المشاركة في المبادرة اختيارية من قبل المواطنين، وأن كافة مديريات الخدمات حريصة على المساهمة في الفعاليات ، لأهمية المبادرة التي تعود بالنفع على المواطن، لافتا ، إلى أن المبادرة تركز على التنمية البشرية والإرتقاء بالإنسان ، من خلال تقديم حزمة من البرامج والأنشطة التنموية ، التي تهدف إلى ترسيخ الهوية المصرية ، وتعزيز الجهود المشتركة بين الوزارات المختلفة، مثل ، التربية والتعليم، الصحة، والثقافة، لتحقيق نتائج ملموسة يشعر بها المواطنون في وقت قصير.

من جانبهم، عبر المواطنون عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للإرتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات، حضر الفعالية كل من عامر طه رئيس مركز المنيا ، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين، ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة ، هشام طلعت عزام سكرتير عام الغرفة التجارية بالمنيا.

مقالات مشابهة

  • كلية مجان تتسلم شهادة الاعتماد المؤسسي
  • ضمن مبادرة "بداية جديدة".. توزيع الخبز مجانًا بالمنيا
  • توزيع الخبز مجانًا بالمنيا ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري
  • قضية تزوير 70 سيارة.. التماس 7 سنوات حبسا لموظفين ببلدية باب الوادي وآخرين
  • عروض الطيران الداخلي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024.. تخفيضات وخصومات خيالية
  • “تخفيضات مذهلة”.. تعرف على أحدث عروض جوالات اليوم الوطني السعودي المقدمة من شركة الصندوق الاسود 2024
  • عبداللطيف المر: «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانًا
  • عروض العثيم اليوم الوطني السعودي 2024 على الألبان والمنتجات الغذائية
  • ما هي عروض تقسيط البنك الأهلي الجديدة؟.. تعرف عليها
  • المشدد 10 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة من قائدها بالإكراه فى الشرقية