يمانيون:
2024-09-18@13:25:39 GMT

الانتقالي يهدد بطرد أسر قتلى مجنديه إلى شوارع عدن

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

الانتقالي يهدد بطرد أسر قتلى مجنديه إلى شوارع عدن

يمانيون../
هدد الانتقالي الجنوبي بطرد العشرات من نساء وأطفال أبناء القتلى المجندين في فصائله من مساكنها إلى شوارع مدينة عدن بعد أن ضحوا بأرواحهم في سبيل مغامرات الانتقالي وخدمته للإمارات خلال السنوات الماضية.

واستنكر أهالي حي السلام في خور مكسر خلال وقفة احتجاجية لهم مساء الخميس الماضي تهديدات قائد مايسمى ب“وحدة حماية الأراضي” كمال الحالمي بإخراج أبناء وأسر القتلى من عمارة التأمينات إلى الشارع دون مأوى.

وأكد المحتجون أن الحالمي منح تلك الأسر مهلة إلى الأحد المقبل وسط تهديدات بإخراجها الى الشارع بهدف تسليمها لأحد المتنفذين ليقيم عليها مشروعه الاستثماري الخاص.

واطلقت أسر القتلى نداءات لإيجاد الحلول والبدائل بعد أن ضحوا ابائهم وابنائهم طيلة السنوات الماضية مع فصائل الانتقالي، ليكون جزاء أهاليهم بالطرد إلى الشارع.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

القيادة المركزية الأمريكية تعلن تدمير نظام صاروخي للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية

الولايات المتحدة – أعلنت القيادة المركزية بالجيش الأمريكي امس الأحد، أنها دمرت نظاما صاروخيا واحدا تابعا لحركة الحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت في بيان عبر منصة “إكس”: “خلال الـ 24 ساعة الماضية، نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية في تدمير نظام صاروخي واحد في منطقة خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن”.

ولفتت القيادة المركزية إلى أنه “تبين أن هذه الأسلحة تشكل تهديدا وشيكا للقوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة. وقد تم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمانا”، وفق ما جاء في البيان.

وفي سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، أن صاروخا أطلق من اليمن سقط في منطقة مفتوحة وسط البلاد، وأصيب 5 إسرائيليين بجروح طفيفة، وذلك جراء سقوط شظايا صاروخ اعتراضي، على ما أفادت طواقم الإسعاف الإسرائيلية.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الصاروخ اليمني وصل إلى تل أبيب بعد أن اخترق الدفاع الجوي الإسرائيلي والمجال الجوي لعدد من الدول العربية.

ومن جانبه، أعلن الناطق العسكري باسم حركة “أنصار الله” اليمنية العميد يحيى سريع تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفا عسكريا في يافا بإسرائيل بصاروخ فرط صوتي.

وأشار إلى أن الصاروخ نجح في الوصول إلى هدفه وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له وقطع مسافة 2040 كيلومترا في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة.

المصدر: RT + وكالات

مقالات مشابهة

  • أعلاها في بوعرفة.. مقاييس الأمطار المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • كاتب صحفي: الدولة اهتمت ببناء الشخصية المصرية خلال السنوات الماضية
  • ماجدة موريس تفسر ظاهرة دخول الممثلين عالم الغناء بكثرة خلال الفترة الماضية
  • خلال الـ24ساعة الماضية… 97 شهيداً وجريحاً في مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • قتلى بفيضانات عارمة في أوروبا بسبب العاصفة بوريس
  • مجدداً.. نتنياهو يهدد بطرد وزير الدفاع لمعارضته الهجوم الموسع على لبنان
  • بسبب لبنان.. نتنياهو يُهدد مجددا بطرد غالانت
  • القيادة المركزية الأمريكية تعلن تدمير نظام صاروخي للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية
  • مصطفى عمار: كل حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء «المتحدة» في السنوات الأخيرة
  • هيئة الإحصاء: استقرار معدل التضخم في السعودية عند 1.6% خلال الأشهر الثلاثة الماضية 2024