زنقة 20:
2024-09-18@13:31:35 GMT

الزلزولي يقود ريال بيتيس لفوز هام في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

الزلزولي يقود ريال بيتيس لفوز هام في الدوري الإسباني

زنقة 20. مالقة

قاد المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي فريقه ريال بيتيس إلى فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه ليغانيس 2-0 أمس الجمعة في افتتاح الدورة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومنح الزلزولي التقدم لريال بيتيس في الدقيقة 74 إثر متابعته تمريرة عرضية للمدافع البديل هيكتور بيليرين، قبل أن يساهم في الهدف الثاني بتسديدة قوية أبعدها الحارس خوان سوريانو، فتهيأت أمام المهاجم البرازيلي البديل فيكتور روكي المعار من برشلونة ليتابعها بيمناه من داخل المنطقة (د86).

وحققريال بيتيس فوزه الأول هذا الموسم بعد تعادلين وخسارة، ليرتقي للمركز التاسع مؤقتا برصيد خمس نقاط، فيما مني ليغانيس بخسارته الثانية مقابل فوز واحد وتعادلين، وتراجع للمركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط.

ويلتقي اليوم السبت ريال مايوركا مع فياريال، وإسبانيول مع ألافيس، وإشبيلية مع خيتافي، وريال سوسييداد مع ريال مدريد، وغدا الأحد سلتا فيغو مع بلد الوليد، وجيرونا مع برشلونة، ولاس بالماس مع أتلتيك بلباو، وأتلتيكو مدريد مع فالنسيا، على أن تختتم الدورة بعد غد الإثنين بلقاء رايو فايكانو مع أوساسونا.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: ریال بیتیس

إقرأ أيضاً:

ريال بيتيس يجدد رغبته في ضم نجم ريال مدريد

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن تجديد ريال بيتيس رغبته في عودة نجمه السابق داني سيبايوس الذي يلعب في صفوف ريال مدريد في الفترة الحالية من أجل التعاقد معه في فترة الميركاتو الشتوي.

ريال بيتيس يجدد رغبته في ضم نجم ريال مدريد

وأشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن ريال بيتيس ارتبط بإمكانية استعادة خدمات سيبايوس قبل غلق باب الميركاتو الصيفي لكن السوق انتهى دون أن يكتب لصفقة العودة النجاح واستمر سيبايوس في تمثيل ألوان ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال بيتيس سيكرر محاولة التعاقد مع سيبايوس مرة أخرى في يناير المقبل، حيث أصبح النادي الأندلسي في حاجة ملحة للتعاقد مع لاعب وسط بعد إصابة كارفاليو وغيابه لفترة طويلة وكذلك غياب إيسكو المتوقع حتى نهاية الموسم الحالي.

المدير الرياضي لبرشلونة يكشف مصير أنسو فاتي مع الفريق عاجل.. ثنائية لامين يامال تنهي الشوط الأول بتقدم برشلونة أمام جيرون

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن ريال بيتيس سيكون في وضعية أفضل في الميركاتو الشتوي المقبل للتفاوض على التعاقد مع سيبايوس، حيث سيملك أموالًا أكثر من التي كانت بحوزته في الصيف الماضي.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن سيبايوس كان يرغب في الرحيل عن ريال مدريد في الصيف والعودة إلى ريال بيتيس وغضب لعدم قدرة ناديه السابق على التقدم بعرض مقنع للملكي ينتهي برحيله عن الفريق في الدور الأول من الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • كيسي يقود الأهلي لفوز ثمين على بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • الدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزه الخامس تواليا في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يقسو على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني
  • ريال بيتيس يجدد رغبته في ضم نجم ريال مدريد
  • سيلتا فيجو يهزم بلد الوليد بثلاثية في الدوري الإسباني