موقع النيلين:
2024-09-18@13:26:35 GMT

خيارات شعبنا هي خياراتنا

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

شعبنا صاحب الفاتورة الأعلى في حرب تحالف (المليشيا/قحت ـ تقدم/الإمارات) المدعوم بقوى الشر الإقليمية و الدولية ضد الدولة السودانية حدد خياراته التي لن يقبل بغيرها :
١/ فقد اختار الوقوف بكل ما يملك من قوة و إرادة خلف قواته المسلحة و القوات النظامية المساندة و القوات المشتركة و المقاومة الشعبية و قوات الإحتياط من المجاهدين و المستنفرين في معركة الكرامة دفاعاً عن النفس و الأرض و العرض و المال !!

٢/ إخنار المواجهة حتى هزيمة مشروع التحالف المشئوم و سحق المليشيا و المرتزقة الغزاة في كافة محاور و جبهات القتال على إمتداد الوطن و تحقيق الإنتصار و لا شيئ غير الإنتصار أو الإستسلام !!

٣/ إختار ألا تفاوض أو حوار مع المليشيا و جناحها السياسي (قحت/تقدم) و جميع الخونة و لا عودة لأوضاع ما قبل 15 أبريل 2023 !!

٤/ إختار ألا مشاركة في أي منبر تفاوضي جديد مهما كانت الجهة المنظمة أو الداعية له إلا بعد التنفيذ الكامل لإتفاق منبر جدة الذي وقعت عليه المليشيا المتمردة المجرمة الإرهابية بحضور و شهود الوسطاء !!

٥/ إختار ألا مشاركة في أي منبر أو مبادرة إقليمية أو دولية تدعى لها دولة الإمارات الراعي الرئيسي و الداعم للمليشيا بالسلاح و العتاد و المرتزقة بأي صفة من الصفات !!

على القوى السياسية الوطنية بكافة فصائلها و مكوناتها و على جميع النخب أن يختاروا إما الوقوف مع خيارات الشعب السوداني أو فليبحثوا لهم عن وطن بديل !!
#مع_خيارات_شعبنا
سوار

إنضم لقناة النيلين على واتساب
.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

16 قتيلا و2587 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع

لقي 16 شخصا مصرعهم، وأصيب 2587 آخرون بجروح، إصابات 115 منهم بليغة، في 1954 حادثة سير سجلت داخل المناطق الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 09 إلى 15 شتنبر الجاري.

وعزا بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، حسب ترتيبها، إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، والسرعة المفرطة، وعدم انتباه الراجلين، وعدم ترك مسافة الأمان، وعدم التحكم، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة “قف”، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، والسير في يسار الطريق، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والسير في الاتجاه الممنوع، والسياقة في حالة سكر، وكذا التجاوز المعيب.

وبخصوص عمليات المراقبة والزجر في ميدان السير والجولان، يضيف المصدر ذاته، أن مصالح الأمن تمكنت من تسجيل 47 ألفا و419 مخالفة، وإنجاز 7481 محضرا أحيلت على النيابة العامة، واستخلاص 37 ألفا و938 غرامة صلحية، في حين بلغ المبلغ المتحصل عليه 8 ملايين و113 ألفا و725 درهما.

وأشار البلاغ إلى أن عدد العربات الموضوعة بالمحجز البلدي بلغ 4 آلاف و481 عربة، وعدد الوثائق المسحوبة 7481 وثيقة، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف 348 مركبة.

مقالات مشابهة

  • بعد أنباء سقوطه.. تطورات الحالة الصحية لـصلاح عبد الله
  • خيارات إسرائيل للتعامل مع جبهة الشمال... أحلاها مرّ!
  • آدم “سوداكال”: سنواصل قتال هذه المليشيا في كل البقاع حتى يكتب النصر لشعبنا
  • الحوثيون يفقدون قياداتهم بوتيرة متسارعة..فهل تنهار المليشيا الحوثية؟
  • 16 قتيلا و2587 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع
  • خياراتنا المحدودة في عصر القوة المفرطة
  • ???? هل قامت المليشيا بتشحيم أحمد طه؟
  • “إي آند الإمارات” تقدم شريحة إلكترونية فورية مع 10 جيجابايت بيانات مجاناً للزوار
  • 4 خيارات صحية بديلة السكر الضار لإشباع شهيتك للحلويات
  • حجازي: للوقوف مع تطلعات اللبنانيين وعدم رهن لبنان للبازارات الخارجية