حكمت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ حضوريًا بالسجن المشدد 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك من طفل بالإكراه ، كما حكمت المحكمة بإلزامه المصاريف.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة ، ومحمد عزمي ابوزيد، نائب رئيس  المحكمة ، وسكرتارية محمد أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم  561 سنة 2023 جنايات   مركز   كفر الشيخ ، المقيدة برقم 4227 كلي كفر الشيخ لسنة 2023.

وكان المستشار سعود محمد نجيب ، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ قد أحال" م.ا.ع"، من إحدى قرى مركز كفر الشيخ مع آخر للمحاكمة الجنائية  لأنهما في يوم 14 يناير 2023 بدائرة مركز كفر الشيخ قد قاما بسرقة توك توك كرها من الطفل" م.ع.ا.م"،16 سنة ليلا بالطريق العام ، بأن استوقفاه وطلبا توصيلهما لأحد الاماكن ، وحال وصولهما لمنطقة نائية، قاما برش ( شطه) كانت بحوزتهما في وجهه ، وقاما بالتعدي عليه بالضرب، فبثا الرعب في نفسه ، وتمكنا من سرقة التوك توك وفرا هاربين.

وفي تحقيقات النيابة العامة التي أشرف عليها محمد سراج ، رئيس النيابة الكلية بكفرالشيخ أكد المقدم أحمد عبد الشافي ، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ صحة الواقعه، وبعد تداول القضية في الجلسات أصدرت المحكمة حكمها السابق.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ اخبار كفر الشيخ اخبار الحوادث توك توك سرقة بالإكراه کفر الشیخ توک توک

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لشخصين بتهمة سرقة منقولات من شقة سكينه بالمرج

 

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة شخصين  بالسجن المشدد 3سنوات لاتهامهم بارتكاب واقعة سرقة منقولات من داخل مسكن أحد المواطنين في  المرج.


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين لهما معلومات جنائية" لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة  شاشة تليفزيون ومنقولات أخري من داخل مسكن أحد المواطنين بدائرة قسم شرطة المرج

واعترفوا بارتكابهم واقعتى سرقة آخرتين بدائرة القسم، وتصرفهم في المسروقات بالبيع لعميله "سيىء النية" (بائع خردة - مقيم بدائرة القسم) ضُبط وبحوزته المسروقات.

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لمتهم بخطف طفل والاعتداء عليه في الشرقية
  • المشدد 3 سنوات لشخصين بتهمة سرقة منقولات من شقة سكينه بالمرج
  • المشدد 3 سنوات لشخصين في سرقة منقولات من شقة سكينة بالمرج
  • السجن المشدد 5 سنوات للمتهم بالشروع فى قتل شاب بالشرقية
  • السجن 5 سنوات لمتهم بالانضمام لـ قضية «الجوكر»
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • المشدد 3 سنوات لتباع و5 سنوات لعاطل سرقا عاملا بالإكراه بشبين القناطر
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بتهديد سيدة بالسكين ومحاولة سرقة منقولاتها
  • المشدد 10 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة من قائدها بالإكراه فى الشرقية
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق سيدة بكفر الشيخ بالإكراه