بوابة الوفد:
2024-09-18@13:36:01 GMT

حريق باحد الشقق السكنية بشرق الاسكندرية

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

 

شب مساء اليوم السبت حريق هائل فى احد العقارات بمنطقة سيدى بشر بحى المنتزة مما تسبب فى حالة من الدعر والفزع بين السكان الدين فرواء هاربين من العقار بملابس النوم ، وسادت حالة من الكر والفر .

كان مدير امن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من مامور قسم شرطة المنتزة اول يفيد ورد بلاغ لادارة شرطة النجدة بنشوب حريق هائل احد العقارات  بشارع الصداقة، منطقة سيدي بشر، بحي أول المنتزة، انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية لمكان الحريق تكثف قوات الحماية المدنية من عمليات الإطفاء ، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جانب اخر كانت  قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، قد سيطرت أمس  على حريق اندلع داخل شقتين بعقار في شارع خالد بن الوليد، حيث التهمت النيران إحدى الشقق وانتقلت منها للأعلى.

ورد إلى الأجهزة الأمنية ، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقتين في عقار بشارع خالد بن الوليد، مما تسبب فى اصابة 5 افراد بحالات اختناق ،وسرعان ما انتقلت قوة أمنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث؛ لإجراء المعاينات والفحوصات اللازمة، بالإضافة إلى سرعة إخماد الحريق قبل امتداده للشقق السكنية والعقارات المجاورة.

وبعد الانتقال والفحص، تبين نشوب حريق في الطابقين الـ11 والـ12، كما أنه امتد إلى الطابق الـ1 ولكن على الفور تم فصل الكهرباء عن العقار، وذلك حتى تم الانتهاء من إخماد النيران.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على الحريق، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية حريق عقار المنتزة إصابات

إقرأ أيضاً:

محافظ الاسكندرية يكشف 330 مليارجنية لمشاريع القومية

أكد الفريق احمد خالد  محافظ الإسكندرية على أهمية تكاتف جهود الدولة ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق نهضة شاملة وتنمية مستدامة ، مشيرًا إلى أن هناك 33 مشروعًا قوميًا جاري تنفيذها بتكلفة تصل إلى نحو 330 مليار جنيه، تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في المحافظة.‎

 

جاء دلك خلال  افتتاح مؤتمر تنمية العضوية الروتارية بحضور كلًا من الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، دكتور شريف أديب محافظ الروتاري، ورؤساء وأعضاء الأندية الروتارية.

 

‎‫وأضاف  محافظ الاسكندرية، أن هذا المؤتمر يتزامن مع تدشين المبادرة الرئاسية "بداية وهي مبادرة جديدة لبناء الإنسان المصري برعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تستهدف تنمية الإنسان وترسيخ الهوية المصرية، موضحًا أنه منذ توليه مسئولية محافظة الإسكندرية فإن العمل يسير وفق استراتيجية محددة هدفها الأول هو تحسين جودة حياة المواطن وتحقيق التنمية المستدامة.‎

 

كما دعا الفريق  خالد  محافظ الإسكندرية، الأندية الروتارية لتعزيز مشاركتها في المشروعات الخدمية التي تستهدف تحسين حياة الفئات الأكثر احتياجًا، بما في ذلك جهود تطوير مستشفيات المؤسسات العلاجية بالإسكندرية.‎

‎‫وأشاد في هذا الإطار بالدور الهام الذي تلعبه الأندية الروتارية في دعم المجتمع ‎المصري منذ 95عامًا، معتبرًا إياه نموذجًا يحتذى به يعكس مدى التعاون المثمر بين الدولة والمجتمع المدني.‎

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اندلاع النيران في أحد المحلات بالدقي والسبب في «التكيف»
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق محل المخبوزات بالدقي.. صور
  • حريق في إحدى الشقق السكنية في طرابلس
  • محافظ الاسكندرية يكشف 330 مليارجنية لمشاريع القومية
  • عاطل تخصص في سرقة الشقق السكنية بالقطامية.. وقرار قضائي ضده
  • مصرع مسن وإصابة شاب فى حريق شونة قش بالشرقية
  • قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية تسيطر على حريق منزل بالزقازيق
  • السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة
  • السيطرة على حريق نشب داخل أحدي المحلات في الموسكي
  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم