خورفكان: «الخليج»
في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والخدمية، عقد مجلس ضاحية الحوامي، التابع لدائرة شؤون الضواحي اجتماعًا تنسيقيًا مع هيئة الطرق والمواصلات فرع خورفكان.
يُعد هذا الاجتماع خطوة مهمة في إطار جهود مجلس الضاحية وهيئة الطرق لتعزيز التعاون والتنسيق، ما يساهم في تحسين جودة الحياة.


الاجتماع الذي عقد في مقر مجلس ضاحية الحوامي مساء أمس، هدف إلى التعرف على المشاريع القائمة، وتعزيز التعاون بين المجلس وهيئة الطرق والمواصلات في المنطقة.
ترأس الاجتماع خالد بوهندي، رئيس المجلس، بحضور أعضاء المجلس سليمان النقبي، وعبد الرحمن النقبي، وعلي البلوشي، ومحمد النقبي.
خلال الاجتماع تم استعراض المشاريع المنجزة والقائمة التي تشرف عليها هيئة الطرق والمواصلات في خورفكان، بالإضافة إلى تبادل الأفكار والمقترحات في سبل تعزيز التعاون لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المنطقة.
وأشار رئيس مجلس الضاحية إلى أهمية هذا الاجتماع وذلك في إطار حرصنا على تعزيز التعاون والتنسيق المستمر مع هيئة الطرق والمواصلات، والالتزام بتلبية متطلبات المنطقة والأهالي.
وأضاف: ناقشنا خلال الاجتماع مجموعة من الأفكار والمقترحات التي تهدف إلى تحسين وتطوير شبكة الطرق في المنطقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة خورفكان الطرق والمواصلات

إقرأ أيضاً:

عُمان تُشارك في "تنفيذية الطيران المدني" الخليجية بالدوحة

مسقط- الرؤية

شاركت سلطنة عمان ممثلةً بهيئة الطيران المدني أمس في الاجتماع الـ20 للجنة التنفيذية للطيران المدني بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالعاصمة القطرية الدوحة، بهدف مناقشة أبرز القضايا المتعلقة بالطيران المدني في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وبحث أفضل السبل لتعزيز التكامل والتعاون بما يُسهم في تحقيق الأهداف المشتركة.

وتناول الاجتماع عددًا من المحاور أهمها: دراسة إنشاء الهيئة الخليجية للطيران المدني، والبرنامج الموحد لتقييم السلامة على الطائرات الأجنبية المشغلة لمطارات دول المجلس، والآلية الخاصة بتطبيق القائمة السوداء، وثقافة أمن الطيران المدني، وإنجازات دول المجلس في قطاع الملاحة الجوية والطيران، إضافةً إلى استراتيجية لجنة الملاحة الجوية.

وأكد سعادة المهندس نايف بن علي العبري رئيس هيئة الطيران المدني "أن قطاع الطيران المدني يُعد ركيزة أساسية في تحقيق التنمية المستدامة والاقتصادية لدول الخليج".وأضاف أن هيئة الطيران المدني بسلطنة عُمان تحرص دائمًا على دعم كافة المبادرات التي من شأنها تعزز التعاون وتحقق التكامل بين دول مجلس التعاون الخليجي في مجال الطيران المدني".

وتُجسِّد مشاركة سلطنة عُمان في هذا الاجتماع حرصها على تعزيز التعاون مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مختلف مجالات الطيران المدني.

مقالات مشابهة

  • 10 دقائق زمن الرحلة من المطار إلى «النخلة» في التاكسي الجوي
  • عُمان تُشارك في "تنفيذية الطيران المدني" الخليجية بالدوحة
  • مجلس ضاحية الصبيحية و«طرق الشارقة» يبحثان تطوير المشروعات
  • سلطان القاسمي يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • رئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط
  • مصادر تكشف أبرز النقاط المطروحة من قبل البحسني لمجلس القيادة لتلبية مطالب حضرموت
  • عدن.. اجتماع مشترك بين الانتقالي والمقاومة الوطنية برئاسة الزبيدي وطارق صالح
  • بعد تأجيل متكرر.. البحسني يعتذر عن حضور اجتماع المجلس الرئاسي لمناقشة ملف حضرموت
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الثاني لمجلس أمناء جامعة الذيد