#سواليف

تحدث #الدكتور_معن_قطامين عن #القرارات التي اتخذتها #حكومة_الخصاونة مؤخرا ، والتي كان أبرزها قرار رفع #الضريبة على #المركبات_الكهربائية وعلى #الدخان ، وما سبقه من قرار بإصدار نظام تنظيم ربط منشآت مصادر الطاقة المتجددة على النظام الكهربائي .

وقال الدكتور قطامين في الفيديو التالي ، والذي نشره تحت عنوان ” هواة مقفي” ، عن تناقضات الحكومة والرجوع عن تعهداتها بفرض الضرائب خلال العام الحالي ، اضافة الى الآثار السلبية المترتبة على هذه القرارات والتي تمس المستثمرين والمواطنين والاقتصاد الوطني على حد سواء .

المزيد من خلال الفيديو الآتي :

مقالات ذات صلة “راجمة من تحت الأرض وحريق بالشمال”.. “حزب الله” يعرض مشاهد استهداف قاعدة إسرائيلية لأول مرة (فيديو) 2024/09/14

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف القرارات حكومة الخصاونة الضريبة المركبات الكهربائية الدخان

إقرأ أيضاً:

الدكتور سويلم يلتقى نائبة وزير الموارد المائية الصينية

على هامش فعاليات "المنتدى العربى السادس للمياه" المنعقد في أبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة.. التقى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى بتشو تشنغ كينغ نائبة وزير الموارد المائية الصينية.

وقد تم التباحث حول تعزيز التعاون في مجال المياه من خلال تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين، مع التركيز على مجالات التدريب وبناء القدرات والبحث العلمى ونقل التكنولوجيا، والاستفادة من الامكانيات المتميزة بالمركز القومى لبحوث المياه التابع للوزارة، كما تم التباحث حول الاستفادة من الخبرات الصينية فى استخدام تكنولوجيا حديثة للإستفادة من المياه عالية الملوحة للزراعة مع مراعاة البعد البيئى.

وقد أعرب الدكتور سويلم عن تطلعه  لدعم الصين لمبادرة AWARe والتى توفر منصة للمجتمع الدولي لصياغة إجراءات ملموسة على أرض الواقع لتعزيز القدرة على الصمود في مجال المياه، وتتيح فرصة لتبادل المعرفة العالمية ومعالجة متطلبات واحتياجات التنمية لأقل البلدان نموًا وخاصة بالقارة الأفريقية في مختلف مجالات المياه والمناخ، مع قيام الجانب الصينى بتقديم المساعدة الفنية وتنظيم دورات تدريبية يقدمها مدربين صينيين فى "المركز الافريقي للمياه والتكيف المناخى" PACWA، بما يسهم فى تعزيز العلاقات الأفريقية الصينية.

وتوجه الدكتور سويلم بالدعوة للجانب الصينى للمشاركة في فعاليات إسبوع القاهرة السابع للمياه في شهر أكتوبر المقبل لتعزيز المناقشات وتبادل الخبرات خلال فعاليات الإسبوع.

وقد أشارت تشو تشنغ إلى أن مصر والصين تواجهان تحديات مشتركة فى مجال المياه نظرا لكونهما من أقدم الحضارات التى قامت على الزراعة المروية، مشددة على أهمية تعزيز التعاون بين كلا البلدين، كما تطرقت إلى قيام الصين بتنظيم عدد من الفاعليات الهامة خلال العام المقبل واعربت عن تطلعها لمشاركة  الوزير بها.

IMG-20240917-WA0055

مقالات مشابهة

  • تفاصيل 5 قرارات لـ الفيدرالي الأمريكي خلال 2024
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • حازم عكروش يكتب .. نقابة الصحفيين واحمد الزعبي وضربة مقفي
  • الداود : كاسترو سلبي وأتوقع أنها الساعات الأخيرة له مع النصر .. فيديو
  • الدكتور سويلم يلتقى نائبة وزير الموارد المائية الصينية
  • د. قطامين يوجه رسالة الى جعفر حسان
  • العجمة تعليقًا على تصريحات رئيس الأهلي الأخيرة: لم نمنع أحد من الرد .. فيديو
  • “ناصف”: هواة مصر وقوتها الناعمة قادرون على المواجهة والتغيير وجعل مصر الأجمل
  • الأردن.. الملك عبدالله الثاني يكلف جعفر حسّان بتشكيل حكومة جديدة تشتبك مع قضايا المواطنين