أكد محمد حمدي، المنضم حديثًا لصفوف نادي الزمالك، أنه واحد من عشاق محمود شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، وأنه سعيد باللعب إلى جانبه.

لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل

وقال حمدي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر شاشة قناة الزمالك: "أتعلم الكثير من شيكابالا، وسعيد أنني ألعب بقدمي اليسرى مثله".

نصيحة صلاح

كما كشف حمدي عن نصيحة تلقاها من النجم محمد صلاح خلال انضمامه لمعسكر منتخب مصر الأول تحت قيادة فيتوريا، حيث قال: "صلاح نصحني بعدم اللعب تحت الضغط، وهو ما أعتبره نصيحة قيمة للغاية".

وأضاف حمدي: "أجيد اللعب في عدة مراكز، أشعر بالراحة في مركز الظهير الأيسر، لكنني أيضًا أجيد في وسط الملعب وبعض المراكز الهجومية"، كما أشار إلى أن طموحاته مع الزمالك لا حدود لها، قائلاً: "أسعى للتتويج مع الفريق بجميع الألقاب".

مفاوضات الزمالك

وكشف حمدي عن بداية مفاوضاته مع الزمالك منذ الموسم الماضي، حيث تلقى عدة عروض احترافية في أوروبا، لكنه فضل الانضمام للفريق الأبيض. 

وقال: "كان لدي عروض من الدوريين البرتغالي والروسي، لكنني فضلت الانضمام للزمالك".

وأضاف: "إنبي كان بيتي لمدة 8 سنوات، لكنني أدرك تمامًا الفارق في الجماهيرية بينه وبين الزمالك. لا أخشى الضغط، بل أراه محفزًا لي لتقديم أفضل ما لدي".

طولان

واختتم حديثه بالإشارة إلى أن أول مدرب صعّده للفريق الأول كان حلمي طولان في إنبي عندما كان عمره 18 عامًا، وأعرب عن سعادته بالانضمام للزمالك لتحقيق طموحاته الكروية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك صلاح محمد صلاح محمد حمدي إنبي مفاوضات الزمالك

إقرأ أيضاً:

اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل

أعلن نادي الوصل، توقيع اتفاقية رعاية مع شركة “هنا” للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة “أ.ر.م. “القابضة، لتصبح بموجبها الشركة هي الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل.

تم توقيع الاتفاقية بحضور سعادة محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي لشركة “أ.ر.م” القابضة ، وسعادة أحمد محمد بن شعفار، رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، وعدد من المسؤولين.

وقال الشحي: ” تجسد الشراكة الاستراتيجية التزامنا الراسخ بدعم رياضة دولة الإمارات، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات للنادي، وتتماشى قيمنا المشتركة، إذ نركز معاً على تحقيق التميز، وتعزيز رفاهية المجتمع”.

وأضاف أن الشراكة مع الوصل تعبر عن التزام طويل الأمد ببناء مستقبل رياضي مستدام، من خلال تعزيز جهود النادي في استقطاب المواهب الرياضية الشابة وتطويرها، وبناء جيل جديد من الرياضيين القادرين على مواصلة تحقيق نجاحات النادي في المستقبل.

من جانبه أكد سعادة أحمد محمد بن شعفار، أن توجيهات ودعم سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم تعد دافعاً قوياً لتحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز استدامة النادي وتطوير إمكاناته وتنافسيته.
وأضاف :” هذه الشراكات تعكس القيمة الكبيرة للنادي، وتؤكد مكانته البارزة على الصعيد الرياضي في الدولة، والتزامنا المشترك لتحقيق التميز في المجال الرياضي، وإرساء أسس راسخة للتعاون لخدمة الرياضة في الدولة من خلال توفير بيئة ملائمة ومحفزة لدعم المواهب الشابة، وتعزيز مكانة الوطن في الساحة الرياضية الدولية إيماناً منا بقدرة الشباب ودعم النادي لهم لتحقيق النجاحات”.وام


مقالات مشابهة

  • رسالة من زوجة نجم الزمالك السابق لروح أحمد رفعت وإيهاب جلال.. مبسوطين في الجنة؟
  • أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك
  • محمد شحاتة يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك
  • محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز
  • عبد الله السعيد: الزمالك يهدف لتحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • سيدي نداي: الزمالك هو النادي الأكبر في إفريقيا.. وأتمنى تحقيق البطولات
  • خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي