قال تامر عبدالحميد نجم الزمالك السابق، إنه كان يتوقع فوز الزمالك في مباراة اليوم على حساب الشرطة الكيني بنتيجة كبيرة قبل المباراة.

وتابع تامر عبدالحميد خلال تواجده ضيفًا على برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" قبل المباراة الفارق شاسع بين الزمالك والشرطة الكيني وكنت أتوقع أن الزمالك يستطيع الفوز لنتيجة كبيرة ولكن على أرض الواقع مباراة سيئة جدًا من الزمالك ومستوى يُقلق في بداية الموسم".

وأضاف:" لم نرى جديد في أداء الزمالك، وهناك تغيرات في المراكز لم يكن لها داعي مثل اللعب بعمر جابر في اليسار ومحمد شحاته في اليمين وكنت أفضل أن يلعب شحاته في نصف الملعب".

الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

وأكمل:" كنت أتمنى مشاركة أحمد محمود في مركز الظهير الأيمن اليوم بدلًا من اللعب بمحمد شحاته والاستفادة من الأخير في نصف الملعب".

وأستطرد تامر عبدالحميد:" استغربت من عبدالله السعيد اليوم، في هذا السن ويكون أكثر لاعب يُبذل مجهود، في إحدى الكورات  عبدالله السعيد سدد الكرة والحارس انقذها وعادت بهجمة واعدة انقذها السعيد من أمام منطقة جزاء الزمالك".

وأختتم:" اللاعبين الكبار اليوم أفضل، لا تشعر بوجود مواهب في الوقت الحالي، لا أرى أحد من الشباب يزاحم لاعب من الكبار في مركزه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أداء الزمالك الزمالك والشرطة الكيني الزمالك والشرطة

إقرأ أيضاً:

زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا

أكد زكي عبدالفتاح المدرب الأسبق لمنتخب مصر انه حذر مسؤولي نادي الزمالك من التعاقد مع الجابوني أرون بوبينزا، ولكن الادارة أصرت علي ضمه.

وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات عبر برنامج"بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "المدير الفني لنادي سياتل الأمريكي صديق لي، وتحدثت معه عن بوبينزا، وبعد حديثي معه، خشيت على الزمالك من التعاقد معه، لأنه لاعب يضر غرفة خلع الملابس، وله مشاكل ايضًا خارج الملعب".

وتابع: "تعاقد الزمالك معه كان سيكون خطأ كبير للغاية، هو لاعب غير مسؤول، وكان سيتسبب في أزمات كثيرة داخل وخارج الملعب.. وايضًا فنيًا، مدرب سياتل قال لي بأنه لا غير مستقر فنيًا، ((يلعب ماتش كويس وخمسة لأ)) لاعب غير مفيد تمامًا".

وواصل: "التعاقد مع بوبينزا كان سيكون اهدار للمال العام، لاعب غير مستقر فنيًا وسلوكياته كانت ستضر الفريق".

وختم حديثه قائلا: "الغريب إن وصلت هذه الرسالة لنادي الزمالك، وهم ايضًا كانوا يصروا على التعاقد معه، قولت لمسؤولي الزمالك بأن هذا اللاعب سيضر الفريق والنادي ونقلت له رسالة المدير الفني لسياتل؛ ولكنهم تجاهلوا تحذيراتي تمامًا، والنتيجة واضحة، اللاعب أخل باتفاقه مع الزمالك.

مقالات مشابهة

  • إقالة دي روسي تثير القلق بشأن مستقبل سعود عبدالحميد
  • الفراج‬⁩: بعد ماجد عبدالله لم يأتي لاعب جذاب للجماهير غير رونالدو بالنصر .. فيديو
  • زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد كونراد ميشالاك «سريع مثل البرق»
  • عبد الله السعيد: الزمالك يهدف لتحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم
  • عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني