شهدت مدينة جمصة، إقبالًا كبيرًا من المواطنين اليوم، من كل مكان سواء محافظة الدقهلية أو المحافظات المجاورة، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة الملحوظ في الفترة الحالية، وتحديدا من رحلات اليوم الواحد التي يفضلها الكثير من الشباب.

استعدادات جمصة لاستقبال المواطنين 

وقال المهندس أيمن عزت، رئيس مجلس مدينة جمصة، لـ«الوطن»، إنه جرى تجهيز العديد من الشواطئ للمواطنين بالمجان ويوجد شاطئ خاص، مشيرًا لحرص المدينة على إعداد شواطئ آمنة للمواطنين وحمايتهم من الغرق من خلال تواجد فريق إنقاذ مدرب.

وأشار أشرف صبحي علام، مدير إدارة شواطئ جمصة لـ«الوطن»، إلى أنه يجري الاستعداد لاستقبال المصايف بداية من شهر 5، بتجهيز الشواطئ من خلال ترحيل الرمال من الكورنيش إلى المياه مرة أخرى، وتجهيز فريق كبير من المنقذين على الشواطئ، بالإضافة إلي تجميلها وتجهيزها لاستقبال المواطنين.

أسعار الشواطئ في مصيف جمصة 

وأوضح أن مدينة جمصة، تشهد إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، خاصة أيام الخميس والجمعة والأحد، وتحديدا رحلات اليوم الواحد، التي تزداد يوم الجمعة، وأشار إلى توفير 18 شاطئا مجانيا، ويتم تأجير الشمسية والكراسي بمبالغ رمزية جرى تحديدها من قبل مجلس المدينة، وهي 40 جنيهًا للشمسية و20 جنيهًا للكرسي بالنسبة للفرد.

وأضاف، أنه يوجد شاطئ خاص، وأسعار دخوله 100 جنيه للفرد الواحد و300 جنيه للأسرة كاملة، ويتميز بالعديد من الأنشطة، سواء حمامات سباحة للأطفال والكبار، وجلسات عربية بدوية مميزة وغيرها.

وأشار بلال عبد السلام وكيل إدارة الشاطئ بجمصة، لـ«الوطن»، إلى جمصة تعد مصيف «الغلابة»، بسبب رخص الأسعار وتوفر جميع الخدمات، وتوافد عليها نحو 3 ملايين ونصف مواطن خلال الفترة الأخيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصيف جمصة محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: رصف ورفع كفاءة طريق المتربة بأطفيح بتكلفة 19 مليون جنيه

قال المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، إن طريق المتربة بقرية صول بمركز ومدينة أطفيح الذي يجري تطويره بطول 3 كيلومترات يعد أحد المحاور المرورية الرئيسية المهاة بالمركز، وتطويره ضمن المطالب الملحة للسكان.

تيسير الحركة المرورية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

أكد محافظ الجيزة أنه جار تنفيذ مشروع متكامل لرفع كفاءة وتطوير الطريق بتكلفة 19 مليون جنيه، لتيسير الحركة المرورية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تقليل المدة الزمنية

أوضح على هامش تفقد اعمال التطوير والرصف، أن طريق المتربة يربط طريق 21 الرئيسي بكوبري الوسطي، ما يسهم في تقليل المدة الزمنية والكثافات المرورية على طريق 21.

ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال الطبقة السطحية للطريق لما يمثله من أهمية كبيرة لخدمة المواطنين مع الالتزام بالمواصفات الفنية في التنفيذ لضمان عوامل الاستدامة.

تنفيذ العديد من المشروعات في أطفيح

أوضح أن مركز ومدينة أطفيح سيشهد تنفيذ العديد من المشروعات خلال العام المالي الجاري ضمن الخطة الاستثمارية لتحسين جودة الخدمات المقدمة والتيسير على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد محطة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه
  • بتكلفة 650 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة صرف صحي برطباط في المنيا
  • محافظ المنيا يتفقد أعمال محطة معالجة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه
  • بتكلفة 19 مليون جنيه.. محافظ الجيزة: رصف طريق المتربة بمركز ومدينة أطفيح
  • محافظ الشرقية: إنشاء الحوائط الساندة على مصرف الهوابر بتكلفة 35 مليون جنيه
  • محافظ الجيزة: رصف ورفع كفاءة طريق المتربة بأطفيح بتكلفة 19 مليون جنيه
  • بتكلفة 19 مليار جنيه .. الأوقاف تفتتح 14 مسجدا بـ 7 محافظات
  • بتكلفة 21.8 مليون جنيه.. محافظ البحيرة تفتتح مدرسة جلال قريطم الإعدادية بحوش عيسى
  • افتتاح مدرسة جلال قريطم الإعدادية بتكلفة 22 مليون جنيه بالبحيرة
  • محافظ الغربية: افتتاح مستشفى السنطة الجديد بتكلفة 462 مليون جنيه