صحيفة البلاد:
2024-09-18@13:03:09 GMT

يوتيوبر يصنع «أكبر» هاتف آيفون بالعالم

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

يوتيوبر يصنع «أكبر» هاتف آيفون بالعالم

البلاد ــ وكالات

قام اليوتيوبر البريطاني الشهير، «آرون مايني» بصنع أكبر هاتف ذكي في العالم، وبلغ ارتفاع الجهاز الضخم 6.74 قدم “2.054 متر”، ويزن ما يصل إلى 200 كيلو غرام. وكان مايني وعد مشاهديه بأنه سيصنع أكبر هاتف آيفون.

ومن المثير للدهشة أن الرجل جعل الجهاز يعمل بكل طاقته، مع شاشة تعمل باللمس، وتطبيقات وكاميرا فعالة ومصباح يدوي بقوة 400 واط، ومنفذ شحن، وحطم بهذا الإنجاز الأرقام القياسية في موسوعة غينيس- وفق «ديلي ميل».

ويحتوي الهاتف، الذي يزيد حجمه أضعافاً كثيرة عن الهاتف الأصلي على شاشة قابلة للتمرير، ويمكنه حسب موقع «24» إرسال الرسائل النصية والبريد الإلكتروني. ويمكن إجراء مكالمات هاتفية ومكالمات فيديو وتشغيل مقاطع الفيديو، والاستماع إلى الموسيقى، وحتى صور السيلفي. وعرض اليوتيوبر ابتكاره هذا خارج متجر آبل في لندن، كنسخة مكبرة من iPhone 15 Pro Max.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف Galaxy F05 بمواصفات رائعة وسعر منافس

سبتمبر 18, 2024آخر تحديث: سبتمبر 18, 2024

المستقلة/- تستمر شركة سامسونغ في تعزيز حضورها في سوق الهواتف الذكية من خلال طرح أجهزة تتميز بتوازن بين الأداء والسعر، ويأتي هاتف Galaxy F05 ليكون أحدث إصداراتها ضمن الفئة “F” الموجهة للفئة المتوسطة. الجهاز يأتي بتصميم ومواصفات مميزة، مما يجعله خياراً مثالياً لمن يبحث عن هاتف ذكي بمواصفات جيدة وسعر مناسب.

يتميز Galaxy F05 بهيكل يجمع بين المتانة والأناقة، حيث صنع من المعدن والبلاستيك القوي لتحمل الاستخدام اليومي. أبعاد الهاتف (168.8/78.2/8.8) ملم، ويزن 195 غراماً، مما يجعله مريحاً في اليد دون أن يكون ثقيل الوزن.

شاشة كبيرة بتردد عالي

واحدة من أبرز ميزات هذا الهاتف هي شاشته الكبيرة من نوع PLS LCD، التي تأتي بمقاس 6.7 بوصة ودقة عرض (1600/720) بيكسل. تردد الشاشة يبلغ 120 هيرتز، مما يوفر تجربة سلسة وممتعة للمستخدمين، خاصة عند مشاهدة الفيديوهات أو اللعب. كما أن كثافة العرض تعادل 262 بيكسل لكل إنش، مما يضمن جودة عرض مناسبة في هذه الفئة السعرية.

أداء قوي ومعالج موثوق

يعمل Galaxy F05 بنظام Android 14 مع واجهات سامسونغ One UI Core 6.0، وهو مدعوم بمعالج Mediatek Helio G85 الذي يوفر أداءً جيداً للتطبيقات اليومية والألعاب المتوسطة. ويأتي مع معالج رسوميات Mali-G52 MC2، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت وذاكرة داخلية بسعة 64 غيغابايت، التي يمكن توسيعها باستخدام شريحة microSDXC.

كاميرات ممتازة لتوثيق اللحظات

من ناحية التصوير، تم تجهيز الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية العدسة، تأتي بدقة (50+2) ميغابيكسل. هذه الكاميرا قادرة على تصوير فيديوهات بجودة 1080p بمعدل 60 إطاراً في الثانية، مما يوفر للمستخدمين صوراً وفيديوهات واضحة ومفصلة. الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل، مما يجعلها مناسبة لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة وإجراء مكالمات فيديو واضحة.

بطارية كبيرة وشحن سريع

يدعم Galaxy F05 بطارية كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير، وهي كافية لتشغيل الهاتف طوال اليوم في ظل الاستخدام العادي. وتأتي البطارية مع ميزة الشحن السريع بقوة 25 واط، مما يتيح شحن الجهاز بسرعة عند الحاجة.

سعر منافس ومواصفات مبهرة

من المتوقع أن تبدأ أسعار هاتف Galaxy F05 من 90 يورو، وهو سعر منافس للغاية بالنظر إلى المواصفات التي يقدمها الجهاز. يجمع الهاتف بين شاشة كبيرة، كاميرات مميزة، وأداء جيد، مما يجعله خياراً مثالياً لمن يبحث عن هاتف ذكي يقدم قيمة مقابل السعر.

مقالات مشابهة

  • سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف Galaxy F05 بمواصفات رائعة وسعر منافس
  • يتحدى آيفون 16.. هواوي تطرح هاتفها القابل للطي Mate XT Ultimate
  • رصد هاتف Oppo Find X8 في منصة Geekbench بمعالج Dimensity 9400
  • كشف ملابسات واقعة مقتل موظف في أكتوبر
  • ضبط المتهمين بقتل شخص فى أكتوبر لسرقة هاتف وتليفزيون
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16″..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • كيف تمكنت آبل من تحويل آيفون 16 برو إلى آلة سينمائية متكاملة؟
  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز
  • فوضى وصراخ بسبب هاتف آيفون.. توضيح رسمي حول مصير أم اللول