العين: الخليج ووام

قدّم سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، واجب العزاء في وفاة المغفور لها شماء بنت علي بن سلطان السبوسي، زوجة أحمد بن حميد بن عمهي المنصوري، وأعرب سموّه خلال زيارة مجلس العزاء في مدينة العين، عن خالص التعازي والمواساة لأسرة وذوي الفقيدة، داعياً الله عزّ وجلّ أن يتغمّدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، أمس، وأعربا خلال زيارتهما مجلس العزاء، عن خالص التعازي والمواساة لأسرة وذوي الفقيدة، داعيين الله عزّ وجلّ أن يتغمّدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم أحمد بن

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تعتقل زوجة أحمد سعدات و"الشعبية" تُعقّب

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024، عبلة سعدات، زوجة الأمين العام للجبهة الشعبية الأسير أحمد سعدات، من منزلها في البيرة.

وقالت الجبهة الشعبية، إن اعتقال عبلة سعدات، يُشكّل جريمةً إسرائيلية جديدة تضاف إلى سجل الاحتلال الحافل بالجرائم بحق شعبنا، مشيرة إلى أنه يأتي في إطار سياسة ممنهجة تستهدف قادة الحركة الوطنية والنسوية وعوائلهم.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

 تصريح صحفي صادر عن الحبهة الشعبية لتحرير فلسطين: 

- إن اعتقال المناضلة الوطنية الرفيقة عبلة سعدات، زوجة الأمين العام الأسير القائد الرفيق أحمد سعدات، يُشكّل جريمةً صهيونيةً جديدة تضاف إلى سجل الاحتلال الحافل بالجرائم بحق شعبنا.

- إن هذا الاعتقال يأتي في إطار سياسة ممنهجة تستهدف قادة الحركة الوطنية والنسوية وعوائلهم، في محاولةٍ يائسة لثنيهم عن مواصلة نضالهم ضد الاحتلال. 

- إن استهداف المناضلة سعدات، التي عانت دوماً من مرارة الاعتقال والتي تُمثّل رمزاً للصمود والنضال إلى جانب رفيق دربها الرفيق القائد الأمين العام أبو غسان وكوكبة من المناضلين والمناضلات، يندرج ضمن مخطط يستهدف قيادات الشعب الفلسطيني لاسيما المرأة الفلسطينية التي كانت دوماً في طليعة الحركة الوطنية.

-  نشدد على أن مثل هذه الجرائم لن تنال من عزيمة شعبنا، ولن تؤثر على إرادة المناضلين الذين يواصلون مقاومتهم رغم كل محاولات الاحتلال الفاشلة لكسرهم، كما لن تنال من عزيمة المناضلة الوطنية عبلة سعدات أو تكسر النموذج الثوري المتقدم الذي يمثله القائد أحمد سعدات.

- إن هذا الاعتقال يسلط الضوء على سياسات الاحتلال الإجرامية تجاه النساء الفلسطينيات، اللاتي يتعرضن للتنكيل والاعتقال بشكلٍ مستمر كما يجري مع الرفيقة المناضلة خالدة  جرار التي ما زالت في العزل الانفرادي وتتعرض لمزيد من سياسة التنكيل والقمع، وإن هذه الجرائم تهدف إلى تقويض دور المرأة في الحركة الوطنية. 

- ندعو إلى تصعيد كل أشكال الإسناد والتضامن مع الأسيرات والأسرى، لمواصلة الضغط على الاحتلال لوقف سياساته القمعية وجرائمه بحق الأسرى، وما يتطلبه هذا التصعيد من توسيع للجهود الدولية الهادفة لإنهاء معاناة الأسرى ومحاكمة السجان الصهيوني على جرائمه بحقهم

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • ‎أحمد فتوح يقدم العزاء بعد الإفراج عنه لأسرة ضحية حادثته بالعلمين ويعلق .. صورة
  • "وإن تعفوا وتصفحوا".. أول تعليق من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة محمد أحمد الحملي
  • دعاء الصبر على البلاء في يوم الجمعة: فضله وأهميته
  • مصطفى بكري ينعي رسام الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود
  • قوات الاحتلال تعتقل زوجة أحمد سعدات و"الشعبية" تُعقّب
  • قوات الاحتلال تحاصر شوارع بمحيط مقر السلطة في رام الله.. وتعتقل زوجة الأسير أحمد سعدات
  • قوات الاحتلال تحاصر شوارع بمحيط مقر السلطة في رام الله.. ويعتقل زوجة الأسير أحمد سعدات
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الحوسني والفلاسي بأبوظبي