بوابة الوفد:
2024-09-18@12:57:51 GMT

الحوثيون: أعددنا للعدو مفاجآت لن يتخليها أبدًا

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

أوضح وزير دفاع حكومة حركة "أنصار الله" اليمينة (الحوثيون) اللواء الركن محمد العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة للحركة اللواء الركن محمد الغماري، "إعداد مفاجآت للعدو لن يتخيلها أبدا، وفقًا لما أوردته" روسيا اليوم".

زيلينسكي يطالب أعضاء الكونجرس بتسريع توريد الأسلحة عاجل.. سفينة تتعرض لهجوم حوثي في البحر الأحمر


رفع وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس هيئة الأركان العامة، للحوثيين، برقية تهنئة إلى المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة التابعة لحركة "أنصار الله"، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وتوجه  العاطفي والغماري إلى المشاط بالقول: "إننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة الدينية العظيمة نستلهم من سيرة نبينا الكريم محمد.. الروح الجهادية والتضحية والعطاء والقيم النبيلة والأخلاق الفاضلة ونعمل جاهدين على التحلي بنهجه وأداء واجبنا الديني والوطني والأخلاقي وحماية الوطن وحفظ أمنه واستقراره
وأضافا: "أيا كانت التحديات والمحن وأيا كانت المتغيرات فإن موقف بلدنا المستمد من ديننا وعقيدتنا ومن موقف قيادتنا الحكيمة لن يتزعزع، ونحن نؤكد لكم بأننا لن نتهاون في الدفاع عن وطننا ومقدساتنا وقضايا أمتنا، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، .

وختما الرسالة متوجهين للمشاط بالقول: "نهنئكم بهذه المناسبة الدينية العطرة، شاكرين لكم دعمكم الدائم الذي لا يضاهى في النهوض بمؤسستنا العسكرية وقدراتها القتالية في مختلف صنوفها وتشكيلاتها، مؤكدين لكم أننا باقون على العهد، وعلى درب شهدائنا الأبرار سائرون حتى تحقيق النصر.

جدير بالذكر أن متحدث القوات المسلحة اليمنية التابعة للحوثيين العميد يحيى سريع أعلن يوم الثلاثاء الماضي إسقاط مسيرة أمريكية هي الثانية خلال 72 ساعة.

وأعلنت "أنصار الله" يوم السبت 7 سبتمبر، إسقاط طائرة أمريكية من طراز MQ9 اثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة مأرب.

وكان الحوثيون قد توعدوا الولايات المتحدة وإسرائيل وبريطانيا بالمفاجآت في البر كما في البحر، بتقنيات جديدة غير مسبوقة في التاريخ.

وأكد الحوثيون أن البحر الأحمر بات خاليا من أي وجود عسكري أمريكي، وأضافوا أن واشنطن تلقت هزيمة قاسية في معركتها البحرية
وتشن "أنصار الله" منذ نوفمبر الماضي هجمات بحرية تقول إنها تستهدف السفن المرتبطة بإسرائيل والمتوجهة إلى موانئها، إسنادا للفصائل الفلسطينية في مواجهة الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحوثيون محمد الغماري وزير الدفاع والإنتاج الحربى ذكرى المولد النبوي الشريف أنصار الله

إقرأ أيضاً:

عاجل| سبب فشل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. مفاجآت جديدة

كشف محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، عن سبب عدم إتمام التعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فرينكفاروزي المجري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال محسن صالح، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أحترم محمد علي بن رمضان، هو لاعب جيد، لكنني قولت من قبل إنه ليس أفضل من الموجودين في الأهلي، ويتساوى مع أكثر من لاعب في الأهلي».

محسن صالح: كنت مدركًا أن صفقة بن رمضان لن تتم

وأكد: «أنا كنت مُدرك إن صفقة محمد علي بن رمضان لن تتم، على الأقل في الوقت الحالي، لأن هناك مشكلات كثيرة، والنادي المجري جعل الأمور مُعقدة في المفاوضات، فليس من السهل ضمه».

وأضاف رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي: «أنا كنت أهون الأمور على الجماهير، لأنني كنت أراها متحمسة للغاية، وتُريد الصفقة بأي طريقة، ولو كان بن رمضان أعلى في المستوى من لاعبي الأهلي، لكنت حزنت لضياع الصفقة، لكنه مشابه للاعبين الموجودين بالفريق».

محسن صالح: اللاعب العربي المميز لن يذهب للعب في دوريات أوروبا الشرقية

وشدد محسن صالح، على أن «اللاعب العربي المميز لن يذهب للعب في دوريات أوروبا الشرقية، ومرتبات اللاعبين الأجانب والعرب في مصر مرتفعة للغاية، وأكثر مما يحصلون عليه في أوروبا».

مقالات مشابهة

  • الحوثيون: هجوم أمريكي بريطاني على محافظة الحديدة
  • الغرب يتأكد من فشله: تحالفات البحر الأحمر عاجزة عن مواجهة أنصار الله
  • عاجل| سبب فشل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. مفاجآت جديدة
  • سحب ناقلة نفط يونانية استهدفها الحوثيون في البحر الأحمر إلى منطقة آمنة
  • الحوثيون يبثون مشاهد من إطلاق الصاروخ فرط صوتي الذي استهدف عمق إسرائيل
  • السنوار: أعددنا أنفسنا لخوض معركة استنزاف طويلة
  • حشود جماهيرية في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود غير مسبوقة في ذمار احتفالا بالمولد النبوي
  • الحوثيون: سنواصل إسناد غزة وتطوير قدراتنا الصاروخية
  • طوفان بشري في ساحات حارس البحر الأحمر يحتفي بذكرى المولد النبوي